المحتوى الرئيسى

كلوب: هدفا محمد صلاح وهندرسون مذهلان.. ولم أشك في عودتنا أمام ميلان

09/16 00:15

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن فوزهم الصعب في مباراة الأربعاء أمام ميلان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في ملعب الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد بدأنا بشكل جيد ولعبنا مباراة رائعة للغاية، كانت مواجهة مكثفة ولكن حكيمة كذلك، لقد لعبنا في جميع المساحات التي كان علينا اللعب بها ولم نمنحهم أي شيء حتى، لست متأكدًا تمامًا، تمت معاقبتنا على ذلك في الدقائق القليلة الأخيرة من الشوط الأول".

وأضاف: "تركنا الكرة تذهب بعيدًا عنا في تلك الدقائق، لم يكن الأمر بسيطًا منذ ذلك الوقت، لم نعد منظمين سواء هجوميًا أو دفاعيًا، عندما نكون منظمين، يكون فابينيو لا يصدق، ويمكنه مواجهة كل التحديات التي نحتاجه من أجلها".

وواصل: "سجلوا هدفين وتأخرنا في النتيجة، ولكننا لم نشعر بأننا لا نستطيع العودة، كان من الواضح أنه كان علينا أن نعود على الفور إلى الطريقة التي بدأنا بها ثم سجلنا أهدافًا رائعة، لأكون صادقًا، كلاهما كان مذهلًا (هدفا محمد صلاح وهندرسون)، كان الأمر مستحقًا بالنسبة لنا".

وتابع: "إنها كرة القدم التي أريد أن أراها في معظم اللحظات، نحن من ذوي الخبرة في المنافسة، أو ينبغي أن نكون كذلك، الآن فزنا ويمكنني القول إن التغييرات كانت الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، لأن اللعب كل ثلاثة أيام غير ممكن مع نفس اللاعبين، اللاعبين الذين شاركوا قدموا أداءً جيدًا بشكل لا يصدق".

وأكد: "أوريجي لعب مباراة رائعة، كان يُعاني من تقلصات وهو أمر طبيعي، لكن الناس ينسون كم هو جيد، من الصعب مشاركته مع هذا الفريق، اعتقدنا جميعًا في الصيف أن العروض ستأتي، ولكن من الواضح أن الناس لا يشاهدون كرة القدم بشكل كافِ".

واستمر: "ميلان في لحظة جيدة حقًا، إنها مجموعة صعبة، ولهذا السبب كان من المهم بالنسبة لنا أن نفوز في تلك المباراة، ولكنها لا تقرر أي شيء بعد، إلا إنها منحتنا بداية ناجحة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل