المحتوى الرئيسى

بيولي بعد فوز ليفربول أمام ميلان: نادمون على هدفي محمد صلاح وهندرسون

09/16 00:07

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أن ليفربول يتمتع بجودة كبيرة، لكن فريقه يأسف على استقبال هدفين من أصحاب الأرض في الشوط الثاني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم ليفربول بهدف عكسي عن طريق توموري، ثم سجل ريبيتش وإبراهيم دياز هدفين في دقيقتين لميلان، لكن محمد صلاح وهندرسون سجلا هدفين في الشوط الثاني، وقادا ليفربول للفوز بنتيجة (3-2).

وقال بيولي في تصريحاته إلى "سكاي إيطاليا": "ليفربول لعب مباراة رائعة خاصة في أول 25 دقيقة، ثم قلبناها".

وأضاف: "نادمون على الهدفين اللذين استقبلناهما في الشوط الثاني (هدفي محمد صلاح وهندرسون)، أيضًا بسبب أخطائنا، كانت مباراة ستجعلنا ننمو كثيرًا من حيث القوة والجودة".

أهداف مباراة ليفربول وميلان

وتابع بيولي: "كان هذا درسًا قيمًا سيساعدنا في المضي قدمًا، كان الفريق متحمسًا، وتوقعنا أن يبدأ ليفربول بقوة، لكنه كان ثابتًا بعض الشيء ولم يتمكن من تجاوز الضغط الأول، الأجواء، المباراة، وجودة الخصم خلقت بعض الصعوبات بالنسبة لنا".

وأكد مدرب ميلان: "نعود إلى أرضنا ونحن ندرك أن الفريق يمكن أن ينمو، وأن مستوى دوري أبطال أوروبا مرتفع حقًا، سيتعين علينا المحاولة بجدية أكبر".

اقرأ أيضًا.. هندرسون: شعرنا بالإحباط بعد تأخرنا أمام ميلان.. ويجب التعلم مما حدث

وواصل بيولي: "لقد ضغطوا بشدة وكافحنا قليلًا مع الكرة في وقت مبكر، الشيء الذي نأسف عليه هو أنه بالإضافة إلى جودة ليفربول التي لا يمكن إنكارها، نحن نعرف كيف نقدم أداءً أفضل".

واسترسل: "كان بإمكاننا خلق الكثير من المشاكل لمهاجمي ليفربول وجعلنا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم، عادةً ما نكون أكثر حذراً، كان بإمكاننا الدفاع بشكل أفضل".

واستطرد: "نأمل في المستقبل أن نواجه فرقًا ذات جودة أقل قليلًا ولن نستقبل أهدافًا في هذه المواقف، لقد كانت مباراة كرة قدم جيدة للغاية، ومن المؤسف أننا خسرنا المباراة، لأن البداية القوية هنا كانت ستكون مهمة للغاية".

وشدد بيولي: "أترك آنفيلد مدركًا أن هذا الفريق يمكن أن ينمو أكثر، وما زلنا بحاجة إلى هذه الخطوة الإضافية من حيث التفاصيل، لأن هذا يصنع الفارق في دوري الأبطال".

وأفاد مدرب ميلان: "لقد خسرنا لأنه في الكرات الثابتة قمنا بدفع الكرة إلى حافة منطقة الجزاء، وهذا ليس ما يجب علينا القيام به".

وأتم: "نحن نعلم أن ليفربول يجعل السرعة والكثافة جزءً كبيرًا من لعبته، كنا بحاجة إلى مزيد من الحركة بعيدًا عن الكرة، عندما يتم الضغط عليك بشدة، تحتاج إلى تمرير الكرة بشكل أسرع، وهذا ما أخطأنا فيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل