المحتوى الرئيسى

كورتوا: لم نقدم أفضل ما لدينا.. وربما إنتر ميلان يستحق أكثر!

09/16 01:08

اعترف الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، أن فريقه لم يُقدم أفضل ما لديه أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد بهدف نظيف على إنتر ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري الأبطال.

شاهد ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" عقب نهاية المباراة: "هذه المباراة لم تكن أفضل مبارياتنا، خاصة في الشوط الأول".

وأضاف: "لقد دافعوا بشكل جيد للغاية، لكننا لم نكن هادئين، ولكن إذا استطعت تحقيق الفوز في دوري أبطال أوروبا ضد منافس قوي مثل إنتر ميلان، فهذه علامة جيدة".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يكشف سبب عدم مشاركة هازارد ضد إنتر ميلان ويشيد بـ كورتوا ودفاع ريال مدريد

وواصل: "بالفعل اليوم لم تكن المباراة التي أردناها، لقد كانوا أفضل منا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كنا نحن الأفضل قليلًا، وهم تراجعوا بعض الشيء".

وتابع: "لقد حصلنا على نتيجة رائعة بالفعل ضد خصم قوي للغاية، لقد قمت ببعض التصديات الحاسمة، ومن الجيد أنني ساعدت ريال مدريد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد تحدثنا كثيرًا بين بعضنا البعض ومع المدرب في الشوط الأول، وكان الشوط الثاني أفضل قليلًا، ربما يستحق إنتر أكثر، لقد كانت لديهم فرص أفضل بالفعل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل