المحتوى الرئيسى

النقاز يتحدث عن مراوغة الشحات الشهيرة ويؤكد: سأجعل الجماهير تنسى كلمة "الهارب"

09/16 00:09

أبدى التونسي حمدي النقاز، الظهير الإيمن لنادي الزمالك، حبه الشديد للنادي الأبيض وجماهير قلعة ميت عقبة، بعد عودته مرة أخرى.

ووقع حمدي النقاز على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم، رغم هروبه مسبقًا من القلعة البيضاء وفسخ تعاقده من طرف واحد.

أقرأ ايضًا.. النقاز: دفعت 200 ألف دولار لأعود لـ الزمالك.. وسأرد على دعم ساسي لـ المثلوثي في الملعب

وقال النقاز خلال استضافته عبر برنامج "يحدث في مصر" المُذاع على قناة "إم بي سي مصر": "والله العظيم عندما رحلت من الزمالك كنت حزينًا وكنت أتواصل مع اللاعبين، ورحلت إلى الترجي".

وأشار: "ولكن عندما واجهت الزمالك وأنا مع الترجي، كنت ألعب بقوة وجماهير الأبيض سبتني، وواجهت النجم الساحلي (فريقي الأم) وأنا مع الزمالك وكنت أؤدي بقوة".

تابع: "زوجتي ندمت أنها خرجت من مصر، عكس ما قيل أن السبب في رحيلي هو أسرتي، وزوجتي كانت أكثر الداعمين لي في العودة للزمالك، وسأجعل الجماهير تنسى كلمة الهارب".

وواصل: "كنت متأكدًا أن الزمالك سيحصد الدوري لأنه يستحق، واللاعبون كانوا متحفزين جدًا".

استكمل: "الفيس بوك هو سبب الشحن، أنا ممكن أجعل الجماهير تحبني من خلال فعل بعض الأمور، ولكن أنا لا أحب الحديث كثيرًا، وسأفعل هذا في الملعب، وإن شاء الله الثلاث سنوات المُقبلة، سيرون مني كل خير".

أردف: "مستحيل بالنسبة لي أن أخرج إعارة، وعدت للزمالك لكي ألعب وأثبت للناس من خلال الملعب، أنا أحبكم وأحب نادي الزمالك جدًا وإن شاء الله تشاهدون النقاز بشكل أفضل من السابق".

أكمل: "حسين الشحات لاعب كبير ولو واجهت الأهلي سأبذل مجهودا كبيرا، لا أعلم لماذا يتحدث الناس عني وعن الشحات كثيرًا، عادي جدًا وتحدث هذه المراوغة في الكرة وتحدث مع أي لاعب في العالم، ووارد أنني أراوغ لاعبا آخر".

أوضح: "اللجنة الحالية احترمتني، ولكن حتى لو جاءت لجنة أخرى ما المشكلة سألعب أيضًا، وإن شاء الله نحصد بطولة إفريقيا النسخة المُقبلة وهذا الأهم بالنسبة لجمهور الزمالك".

استطرد: "أول اللاعبين الذين تحدثت معهم فور عودتي كانوا محمود علاء وطارق حامد وأوباما وعبد الله جمعة".

وعن رحيل محمود جنش، قال: "حارس كبير وعنده اسم كبير، ولكن خروجه للإعارة أمر فني لا أتحدث عنه".

وعن طموحاته مع الزمالك بعد العودة، قال: "طموحي تحقيق الألقاب، وحتى لو الجماهير حزينة مني، سيرون في الملعب ونحن نحصد الألقاب".

استكمل: "الذي يلعب في فريق كبير يجب أن يتحمل الضغط، والزمالك لديه شعبية كبيرة ليس في مصر فقط بل على مستوى العرب جميعًا، وطبيعي أن يكون هناك ضغط".

اختتم: "المثلوثي أخي وليس لدي مشكلة معه، ولو هو تحدث عني فأنا أكبر من الرد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل