المحتوى الرئيسى

روبرتسون: منحنا ميلان فرصة العودة إلى المباراة.. وعلينا اللعب بذكاء أكبر

09/15 23:33

علّق أندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول على فوزهم الصعب في مباراة اليوم ضد ميلان، في بطولة دوري أبطال أوروبا في ملعب الأنفيلد.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة ليفربول وميلان

وقال أندي روبرتسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها مباراة ممتعة بالنسبة للمحايد، وأنا متأكد من أن المشجعين هنا أحبوا المباراة بحلول الوقت الذي تقدمنا ​​فيه".

وأضاف: "أول نصف ساعة من المباراة سيطرنا بدرجة كبيرة، ولكن بعد ذلك أصبحنا سيئين وتوقفنا عن القيام بالأشياء التي كنا نقوم بها بشكل جيد، سمحنا لهم بالعودة إلى المباراة ودخلنا بين الشوطين نفكر (كيف ندع هذا يحدث؟)".

وواصل: "كان من المهم في بداية الشوط الثاني أن نأتي وننسى الدقائق العشر الأخيرة التي قدمناها في الشوط الأول، ونخرج ونفعل ما فعلناه في النصف ساعة الأولى".

وأردف: "لقد سجلنا هدفًا مبكرًا (محمد صلاح) ثم جاء هدف هندرسون وتمكنا من مسايرة المباراة، لم تكن لديهم فرص بعد ذلك وهو أمر ممتع حقًا، نحن نعلم مدى صعوبة دوري الأبطال ومدى أهميته هو أن تبدأ بثلاث نقاط".

واستكمل: "في آخر 10 دقائق كانت الفجوات في خط الوسط كبيرة جدًا، وجدوا مسافات بيننا وهو أمر خطير دائمًا، خاصة عندما يبدأ الجناح في التوغل تجاه الداخل، بمجرد أن أغلقنا الفجوات، لم يكن هناك مكان للعب بالنسبة لهم".

وأكد: "عليك أن تواجه فرقًا جيدة عندما تلعب في تلك البطولة، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر ذكاءً، كانت المباراة صعبة حقًا ولكننا نجحنا في الشوط الثاني في لعب كرة القدم الخاصة بنا ونستمتع بها مرة أخرى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل