المحتوى الرئيسى

الزمالك على صفيح ساخن و«السيد» الحاكم بأمره.. تعرف على التفاصيل | المصري اليوم

09/15 23:16

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تلوح في الأفق بوادر أزمة جديدة داخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك بعد طلب أسامة نبيه، المدرب العام للفريق، الرحيل بسبب أزماته مع حسين السيد المشرف على الكرة، وبسبب ايضا المستحقات المتأخر له ولباقى الجهاز والجهاز الطبى واللاعبين.

اتجاه فى الزمالك لبيع بن شرقي حال فشل جلسة التجديد

لجنة الزمالك تتحرك لتمديد عقد مصطفى فتحي

قلق فى لجنة الزمالك بسبب سداسي الفريق

وكانت الأجواء قد أشتعلت داخل قلعة ميت عقبة، ورفض اللاعبين خوض التدريبات اليوم الأربعاء لمدة أكثر من ساعة بسبب اعتراضهم على عدم اهتمام الإدارة بحل مشاكلهم حيث لم يتقاضى اللاعبين أي مستحقات من شهر مايو الماضي، ولم يتقاضوا ايضا مكافأة الحصول على بطولة الدورى العام.

وكان محمد عبدالغنى قد امتنع عن التواجد في تدريبات الزمالك لعدة ايام ماضية قبل ان ينتظم اليوم في التدريبات، وهاجم طارق حامد اللجنة عبر انستجرام بسبب حالة التجاهل الكبيرة تجاه فريق الكرة.

وتكمن أزمة عبدالغنى في خصم جزء كبير من مستحقاته وعندما طلب حلها حصل على اكثر من وعد لكنها لم تحل وعندما تحدث مع حسين السيد قال له «هات عرض وامشي»، واقترب اللاعب من الرحيل لفريق بيراميدز ضمن صفقة تبادلية مع احمد ايمن منصور، بعد موافقته بسبب حديث المشرف على الكرة.

وبالنسبة لأزمة اسامة نبيه، هي ليست وليدة اللحظة، فالأزمة متفاقمة منذ مدة كبيرة، وتسببت هذه الأزمة في رحيل احمد عبدالمقصود من الجهاز الفنى، بعدما تحدث الثنائي مع حسين السيد عن المستحقات المتأخرة للجهازين الفنى والطبى واللاعبين، فقال لهم، «محدش يكلمنى واللى مش عاجبه يمشي»، وهو ما دفع احمد عبد المقصود لتقديم استقالته والرحيل عن الفريق، لكن اسامة نبيه تحمل على أمل حل الأزمة لكنها تفاقمت وطلب اسامة نبيه رسميا الرحيل عن الفريق، مع الحصول على مستحقاته وخصم قيمة الشرط الجزائي والمقدر بشهرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل