المحتوى الرئيسى

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - اليوم السابع

09/15 22:51

شهدت أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، أسامه نبيه يجتمع مع لبيب ويطلب الرحيل بسبب الصفقات و المكافآت، وتجديد تعاقد مصطفي فتحي خلال أيام لتحصينه من إغراءات المنافسين.

25 مليون جنيه قيمة "بند بيع" محمد صبحي لفاركو

توصل مسئولى نادى الزمالك لاتفاق مع إدارة نادي فاركو علي سعر بيع محمد صبحي حارس الفريق في حالة تفعيل بند الشراء في عقد الإعارة للحارس، حيث تمت إعارة صبحي لفاركو لمدة موسم بنية البيع.

أسامه نبيه يجتمع مع لبيب ويطلب الرحيل بسبب الصفقات و المكافآت

عقد أسامه  نبيه المدرب العام جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي طلب خلالها نبيه الرحيل عن الفريق بسبب تأخر صرف المكافآت التي يحصل عليها الجهاز الفني لأكثر من 4 أشهر.

تفاصيل أزمة محمد عبد الغني فى الزمالك واللاعب ينهى غيابه عن التدريبات

تواجد محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، في تدريبات الفريق لأول مرة بعد فترة من الغياب بسبب أزمة عقده مع النادي، وكشف مصدر مقرب من اللاعب كافة تفاصيل الأزمة وأيضًا تفاصيل التفاوض بين بيراميدز والزمالك حول انتقال اللاعب إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مران الزمالك.. انتظام خماسى الفريق بعد "التلقيح" وجلسة كارتيرون مع اللاعبين

خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات الدكتور أشرف صبحي قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وأشرف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.

الزمالك يجدد تعاقد مصطفي فتحي خلال أيام لتحصينه من إغراءات المنافسين

يسعي مسئولو نادي الزمالك لتجديد تعاقد مصطفي فتحي لاعب وسط الفريق لتحصينه من المغريات التي تنهال عليه من بعض الأندية داخل مصر وخارجها عقب تألقه مع سموحة الموسم الماضي وعودته لصفوف الزمالك استعدادا للموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل