المحتوى الرئيسى

جامعة النيل الأهلية تمنح المستشار عدلي منصور الدكتوراه الفخرية | أصول مصر

09/15 22:36

منحت جامعة النيل الأهلية، المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق لجمهورية مصر العربية، الدكتوراه الفخرية، وهي أول دكتوراه فخرية من الجامعة.

احتفلت جامعة النيل الأهلية اليوم بتخريج دفعات جديدة من الجامعة، بحضور عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء الجامعة، وإبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والدكتور طارق خليل، الرئيس المؤسس لجامعة النيل الأهلية.

من جانبه قال الدكتور وائل عقل رئيس الجامعة، ، إنها الجامعة تنشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار في تحقيق واستكمال أركان التحول الرقمي في الجامعة في العديد من الأنظمة المتقدمة والذكية والتي تتكامل لتطوير الحياة الجامعية باستخدام منظومات الذكاء الاصطناعي وآليات التحكم الفعالة.

أكد “عقل”، خلال كلمته، أن من أهداف الجامعة منذ إنشائها، أن تقدم تعليماً متميزاً يرقى الى المستويات العالمية، وبحثاً علمياً عملياً راقياً يساهم في ايجاد حلول لمشاكل المجتمع ويسهم في تنمية الاقتصاد القومي. 

ومن أهداف الجامعة أيضا، أن ترعي المبدعين والمبتكرين لتوطيد ثقافة الابتكار وريادة الاعمال، وتساهم في تطوير وخدمة المجتمع المصري بما تحويه من كوادر وخبرات، وبذلك تكون الجامعة احدى الجامعات المرموقة كجامعة من الجيل الرابع من الجامعات ليس في مصر وحدها ولكن في العالم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل