المحتوى الرئيسى

نوستالجيا | قصة فيلم لـ إسماعيل يس ينصح باستشارة طبيب قبل مشاهدته: «تلقينا شكاوى» - المصري لايت

09/15 22:26

بين حينٍ وآخر، يفتش رواد مواقع التواصل الاجتماعي في صندوق ذكرياتهم، فتستدعي ذاكرتهم مواقف قديمة عاشوها في فترة لم تكن فيها معظم الأشياء على ما تبدو عليه الآن، وهو الأمر الذي يجعلهم يستعينون بهذه الذكريات ليتشاركوها مع أصدقائهم.

وأضافت: «لهذا قررت الشركة إيفاد أربعة أطباء في كل دار عرض لإسعاف المصابين أولًا بأول في كل من سينما ريتس بالقاهرة، وسينما ريتس بالإسكندرية، وسينما عدن بالمنصورة، وسينما الأمير بطنطا، والحرية ببورسعيد..».

وعلى ضوء ما سبق، سيطرت حالة من الحنين لهذه الأيام، وجودة الفن الذي كان يقدم حينها، بين عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام الماضية، معبرون عن أمانيهم في أن يعود بهم الزمان ليعيشوا ولو يومًا واحدًا من هذه الأيام.

ومن بين هؤلاء، كتب حساب على «فيسبوك» يحمل اسم «ماجد مجاهد»، قائلًا: «كوميديا بلا ابتذال، بلا تصنع، بلا سذاجة، بلا ألفاظ خارجة، بلا تعدي علي العادات والأخلاق».

وأضاف: «طبعًا التنويه فكرة ذكية من الشركة المعلنة بس دا وصف لمقولة هاتموت من الضحك».

وأردف: «أثناء التصوير أُصيب الفنان أحمد رمزي بنوبة ضحك عندما بدأ (القصبجي) في تأدية مشاهده قائلًا جملته الشهيرة (شغلتك على المدفع برروم)، وهو ما جعل المخرج فطين عبدالوهاب يقوم بإعادة المشاهد أكثر من مرة، ورغم ذلك لم يتوقف (رمزي) عن الضحك، ما دفعه في النهاية لتصوير تلك المشاهد و(رمزي) يضحك فيها.

وبدورها، أكدت ميرفت اسماعيل، ابنة الفنان الراحل إسماعيل ياسين بالتبني، ما ذكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الواقعة الذي روها عن فيلم «إسماعيل يس في الأسطول».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل