المحتوى الرئيسى

"اليوم السابع" يحذر من موقع مجهول يحمل نفس الاسم والتصميم لنشر أخبار مزيفة عن التعليم - اليوم السابع

09/15 22:18

تؤكد مؤسسة "اليوم السابع" أنها لم تنشر أي أخبار بخصوص تعيينات جديدة للمعلمين على أي من منصاتها الإلكترونية سواء على المواقع الخاصة بالمؤسسة أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعى التي تديرها.

وتنفى المؤسسة ما نشر عن "تعيين 50 ألف معلم بوزارة التربية والتعليم" على أحد المواقع المجهولة، الذي يحتال نفس تصميم الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع"، مؤكدة أن هناك موقعًا بنفس تصميم اليوم السابع ولكن برابط مختلف (URL) ينشر أخبارًا مزيفة للنصب وخداع المواطنين، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع."

ودأبت هذه الصفحات والمواقع الإلكترونية المجهولة، والتى يستتر ورائها بعض الموتورين وأصحاب المآرب الخبيثة، على استغلال "لوجو" و"اسم" اليوم السابع، للاستفادة من مصداقيته.

ويؤكد" اليوم السابع" أنه كلف فريقه القانونى لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال تلك المواقع ومن يقفون ورائها، والذى قام بدوره بإخطار مباحث الإنترنت لملاحقة المزورين ومن يديرونها.

ويعتبر موقع "اليوم السابع" والذى يمكن الدخول عليه برابط (WWW.YOUM7.COM) هو المسئولة عن نشر الأخبار وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والذى يعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة وعمق فى التحليل وشفافية فى المعلومات.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل