المحتوى الرئيسى

تحذير من وزير التعليم العالي للطلاب الذين لا يريدون الحصول على لقاح كورونا - E3lam.Com

09/15 22:44

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الدولة وفرت كل الإمكانيات لتوفير لقاح كورونا، وأن هناك متابعة يومية من الرئيس عبد الفتاح السيسي للاطمئنان على الطلاب والتعليم.

أضاف “عبد الغفار” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن هناك 432 و304 ألف شخصا تلقى لقاح كورونا من منتسبي الجامعات، مشيرًا إلى أن أعداد أعضاء هيئة التدريس الذين حصلوا على اللقاح 180 و245 شخصًا.

ناشد الدكتور خالد عبد الغفار، الطلاب بضرورة التسجيل لتلقي لقاح كورونا، قائلا: “بنقولكم لو سمحتوا سجلوا أو روحوا الجامعة لتتسجيل وتلقي اللقاح ونرجوا الاستجابة من أجل صحتك”.

أكد الوزير على أن الطلاب الجدد سيحصلون على لقاح كورونا بشكل مؤكد خلال تقديمهم الأوراق في الجامعة. وأشار أن الطالب الذي لا يريد الحصول على لقاح كورونا، عليه أن يجري مسحة كل أسبوع في مكان محدد وبسعر معين ولن نتنازل عنه.

تابع: “أنت تملك الحرية الشخصية ولكن لا تملك ضرر الآخرين، وأي شخص أو من أعضاء هيئة التدريس لا يريد عليه أن يجري مسحة كل أسبوع”. مختتما: “الجامعات ستقدم كارنيه لكل طالب مبين خلاله عن تلقيه جرعة أولى أم لا”.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل