المحتوى الرئيسى

بروسيا دورتموند يهزم بشكتاش بثنائية في دوري أبطال أوروبا

09/15 22:10

انتصر فريق بروسيا دورتموند الألماني، على نظيره بشكتاش التركي، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بهدفين لهدف.

الشوط الأول من المباراة، انتهى بتقدم بروسيا دورتموند بهدفين دون رد.

وبدأ كلا الفريقين المباراة بأداء هجومي وطريقة لعب مفتوحة من أجل تسجيل هدف مبكر يمنحه الأفضلية في أحداث المباراة، وتجبر خصمه على التقدم أكثر للتعادل وخرق مساحاته لتسجيل هدف ثانٍ.

وانطلق توماس مونييه بهجمة من الرواق الأيمن للملعب، وأرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء فريق بشكتاش، وتسلمها ويلنجهام على الزاوية القريبة وسدد الكرة بقدمه اليمنى لتمر بين قدمي حارس المرمى وتسكن الشباك، معلنة عن الهدف الأول، وأضاف إرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعدما اخترق ولينجهام منطقة الجزاء من رمية تماس لعبت من الجانب الأيسر للملعب داخل منطقة الجزاء، ولعبها عرضية لهالاند ليسجلها في الشباك.

واستمرت المحاولات من قبل لاعبي فريق بروسيا دورتموند لتسجيل الهدف الثاني، ومواصلة السيطرة على المباراة، فيما أسفرت محاولات فريق بشكتاش عن هدف التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة نفذها بيانيتش عرضية داخل منطقة الجزاء، وحولها فرانشيسكو مونتيرو برأسه في المرمى.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء لاعبي فريق بشكتاش، وقدموا شوطًا هجوميًا مميزًا، واستطاعوا الوصول للمرمى بأكثر من فرصة ولكنهم لم ينجحوا في تسجيل هدف، فيما واصل لاعبو بروسيا دورتموند الضغط الهجومي من أجل زيادة عدد الأهداف وإنهاء المباراة بشكل مبكر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل