المحتوى الرئيسى

'الكابتن' يكشف ما وراء' تغريدة ' عبد الغني المثيرة للجدل

09/15 22:10

برغم من غياب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريبات الفريق، بأذن من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لأسباب أسرية، ولكن أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه يغيب عن تدريبات الفريق الجماعية، بسبب غضبه من مجلس إدارة القلعة البيضاء، وبالتحديد حسين السيد عضو مجلس الإدارة.

وعلم" الكابتن" إن عبد الغن يشعر بحالة من الغضب الشديد، من مجلس إدارة الزمالك، وعلي رأسهم حسين السيد، بسبب خصم مليون 700 ألف من مستحقاته تحت بند نسبة المشاركة والضرائب، في الوقت الذي كان من المفترض أن يحصل علي مستحقاته كاملة حيث أنه اتفق مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة السابق، في جلسة التجديد بحصوله على 6 مليون جنيه دون تحمل الضرائب.

وكان عبد الغني قد وقع  الموسم الماضي في ظل وجود المجلس المجمد برئاسة المستشار مرتضى منصور، عقود تجديد للزمالك، حتى عام 2024، وتم رفع قيمة عقد من مليون جنيه إلي 6 مليون.

وتفأجا محمد عبد الغني بخصم مليون و700 الف من مستحقاته، حيث عقد جلسة مع حسين السيد، من أجل الحديث والاستفسار عن ماحدث، ولكنه تفأجا أيضا برد فعل صادم من عضو مجلس الإدارة، حيث قال به نصا" مش عجبك هات عرض وأمشي" وهو ما جعل اللاعب يشعر بالغضب الشديد وعدم التقدير من إدارة القلعة البيضاء.

ويمتلك عبد الغني، عرض قوي من نادي بيراميدز، ولكن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، رفض رحيل اللاعب بشكل قاطع.

واثار  محمد عبدالغنى حالة من الجدل الشديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعد تغريدته علي الإنستجرام التي نشرها قائلاً : "الناس بتشتري رضا المعووج وتتعوج على اللي شاري" حيث فسرت بعض جماهير الزمالك، أنه يقصد التونسي حمدي النقاز.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أسوان المقرر له يوم ٢ أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل