المحتوى الرئيسى

يُعرض على شاهد غدا الخميس.. تفاصيل مسلسل "60 دقيقة" - E3lam.Com

09/15 21:17

مسلسل 60 دقيقة

ثانية واحدة قادرة على تغيير مصير مستقبل كامل وقلب موازينه، فكيف بساعة كاملة في حياة (ياسمين رئيس) التي تفاجئ الجميع بطلب غريب ومعقد ولعله غير قابل للتحقيق ضمن الدراما الاجتماعية التشويقية المصرية “60 دقيقة”، من تأليف محمد هشام عبيّة وإخراج مريم أحمدي، وهي من عروض شاهد الأولى، وتعرض على “شاهد VIP“، اعتبارا من الخميس 16 سبتمبر.

يخوض محمود نصر من خلال هذا العمل أولى بطولاته في الدراما المصرية ويوضح أن “المسلسل يتطرق إلى مناطق شائكة ومعتمة”، مردفا بالقول إن “60 دقيقة”، يقدم “طرحا مختلفا عن السائد، ويتميز بجرأة المضمون، وإلى أي مدى يحمل الإنسان أسرارا يتحفظ عن الكشف عنها!”.

فيما تؤكد ياسمين رئيس أن “دوافع كل إنسان قد توصله إلى ارتكاب جريمة” وتتابع: “ألعب دور امرأة تمر بحالة إرباك شديد بعد مفاجأة حدثت لها، فتجد نفسها وحيدة، مضطربة، خائفة، ولكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك وتظهر في منتهى القوة”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، يجمع العمل إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، كل من شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين.

شاهد

من جانبها تشرح ياسمين: “القصة تحكي ببساطة عن حياة ياسمين، الشابة التي أعجبت برجل وتزوّجت منه، ثم فوجئت بتصرفاته الغريبة بعد الزواج، وكأنها تكتشف شخصًا آخر”، تبدي رئيس إعجابها بنص الكاتب والسيناريست محمد هشام عبية، “إذ لفتني تطور الأحداث وتصاعدها التي تجعلك منتظراً لمعرفة التطور اللاحق، وذلك من خلال اجتهاد المخرجة مريم أحمدي وطريقة عملها المميزة.” وتضيف رئيس: “ياسمين هي امرأة وزوجة تعيش حالة ارتباك بعد المفاجأة التي حدثت لها بسبب ظروفها، فتجد نفسها وحيدة ومضطربة وخائفة، لكنها في النهاية تتمكن من مواجهة كل ذلك، في ظل مفاجآت متلاحقة تورط الشخصيات بأفعال إجرامية ما كانوا ليتركبوها في حالتهم العادية”.

مسلسل 60 دقيقة مسلسل 60 دقيقة مسلسل 60 دقيقة

“يرصد العمل مكنونات النفس البشرية من خلال دراما تركز على الأبعاد النفسية للأبطال”. يشدّد محمود نصر على أن ما يتحدث عنه “60 دقيقة”، لم يسبق لأي عمل أن تطرق له بهذا التكثيف. ويضيف: “الدراما هي محاكاة للحياة.. لذا نقدم موضوعاً نوعياً بطريقة درامية تحترم عقل المشاهد وتضيء على أماكن لم يكن يتنبه إلى وجودها في ذهنه سابقاً، إضافة إلى مناقشة قضية شائكة في عالمنا العربي سيكتشفها المشاهد مع انطلاق الحلقات!”. ويغوص في تفاصيل الشخصية قائلاً أن “أدهم يتعرض إلى مأزق يترتب عليه مواجهته في ظل أجواء من الغموض ومغلفة بالتشويق”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل