المحتوى الرئيسى

رئيس مدينة أشمون: انتهاء أول مشروعين لحياة كريمة

09/15 16:31

أعلن سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون في محافظة المنوفية، الانتهاء من أول مشروعين بقطاع الأبنية التعليمية، تم الانتهاء من إنشاء مدرسة الشهداء للتعليم الأساسي بقرية شما، وذلك على مساحة 2100م² بنسبة تنفيذ 100%.

وأوضح سرور، أنه تم الانتهاء من مشروع توسعة وإنشاء جناح جديد بمدرسة الشهيد عبدالعزيز عبد اللطيف البدوي "المؤسسة" الابتدائية بسمادون وذلك على مساحة 350م² بنسبة تنفيذ 100%، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقري أشمون.

وأكد الانتهاء من هذه المشروعات في الموعد المحدد لها وذلك لخدمة العملية التعليمية بقرية شما وسمادون.

وأوضح سرور، أن مشروع إنشاء مدرسة شما للتعليم الأساسي، وجناح جديد بمدرسة الشهيد عبدالعزيز عبداللطيف البدوي بسمادون جاء لتقليل كثافة الطلاب بالفصول، مما يساعد على تحسين قدرة الاستيعاب لديهم، مؤكدا أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم وتسعى جاهدة إلى الحفاظ على مصلحة أبنائها الطلاب التي تأتي في أولويات أجندة الحكومة من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

ومن جانبه، أكد سرور، أنه جارٍ الانتهاء من التشطيبات النهائية لعدد كبير من المنشآت التعليمية التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة "حياة كريمة" بقرى أشمون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل