المحتوى الرئيسى

فخر الدين بن يوسف: الأهلي والزمالك تواصلا معي.. ولم أنضم لـ بيراميدز من أجل الأموال

09/15 15:29

أكد فخر الدين بن يوسف، لاعب الإسماعيلي السابق والمنضم حديثا لنادي بيراميدز، أن سبب رحيله إلى الأخير ليس المقابل المادي، وإنما إيماناً منه بالمشروع الذي يحمله الفريق.

وأعلن بيراميدز تعاقده مع المهاجم الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة 3 سنوات قادمة في صفقة انتقال حر، في إطار خطة النادي لدعم الفريق بأفضل العناصر في مختلف المراكز استعدادًا لاستئناف مباريات كأس مصر وتحضيرًا للموسم الجديد، والدوري الممتاز وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فخر الدين بن يوسف خلال مداخلة في برنامج "ريكاب سبور" عبر إذاعة "موزاييك" التونسية: "كانت هناك اتصالات غير رسمية مع الأهلي والزمالك، لكن عرض بيراميديز كان جديّا والمحادثات مع مسؤوليه كانت واضحة منذ بدايتها".

طالع أيضا.. إيهاب جلال يُعلن قائمة بيراميدز لمعسكر الإسكندرية

وأضاف المهاجم السابق لنادي الإسماعيلي أن اللعب في بيراميديز سيسمح له بتحقيق هدفه الأساسي وهو التواجد بصفة منتظمة مع المنتخب الوطني التونسي في قادم المناسبات.

وفي حديثه عن مسيرته الكروية، قال فخر الدين بن يوسف إنه ندم على تمديد عقده مع الاتفاق السعودي الذي اعتبره قرارًاخاطئًا، مشيرًا إلى أن من بين كل الأقمصة التي حملها يبقى قميص الترجي هو الأقرب إلى قلبه، وفي حالة عودته إلى تونس فإنه سيلعب مع أبناء باب سويقة.

واختتم بن يوسف حديثه مؤكدًا أن مستوى الدوري المصري أفضل بكثير من نظيره التونسي بالنظر إلى الملاعب والتجهيزات المتوفرة في مصر.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل