المحتوى الرئيسى

الزمالك عن عودة حمدي النقاز: ليس لدينا حلول أخرى.. ولن نضم عبد الله السعيد رغمًا عن بيراميدز!

09/15 00:44

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، عن كواليس عودة حمدي النقاز إلى الفريق، كما أوضح تطورات ملف صفقة عبد الله السعيد.

وقال الأتربي خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "حمدي النقاز حصل على حكم بمليون و350 ألف دولار، وأن نصل معه لهذه التسوية فهذا أمر جيد، لم نكن نملك حلًا آخر".

وأضاف: "لو لم نقم بعمل التسوية كنا سندفع هذا المبلغ بدون أن نستفيد من اللاعب، حصلنا على اللاعب لمدة 3 مواسم".

وتابع: "حمزة المثلوثي لاعب مميز جدًا وبعد فترة الإعداد في الإسكندرية أثبت جدارته، أن يكون لدينا لاعبين تونسيين في مركز واحد هذا شيء ليس سيء، وكارتيرون سيحدد من سيشارك خاصة أننا نخوض بطولات كثيرة".

وعن ملف عبد الله السعيد، أوضح: "الزمالك لم يصرح أن هناك مفاوضات مع اللاعب، حسين لبيب قال إنه تحدث مع مسؤولي بيراميدز هاتفيًا وقال لهم إن عبد الله السعيد لديه رغبة أن ينضم إلينا، والقرار في يد النادي، ولكن لم نخض مفاوضات مع اللاعب نفسه، وطالما بيراميدز أعلن رسميًا أنه لن يبيع اللاعب بالتأكيد لن نضم اللاعب رغمًا عنهم".

طالع | رسميًا.. جنش يعلن رحيله عن الزمالك

وواصل: "يتبقى لنا شهر ونصف بالكثير على نهاية مدتنا، قلنا إننا لن نفصح عن أي تعاقد إلا بعد أن ننتهي منه نهائيًا، نمتلك قوامًا جيدًا وناشئين جيدين، كارتيرون صعد 6 لاعبين، سنعتمد عليهم بجانب القوام الرئيسي الذي فاز بالدوري، وإن شاء الله مثلما حصدنا الدوري سننافس عليه الموسم المُقبل".

وعن إعارة محمد صبحي لـ فاركو، قال" "لا يجب أن يكون الحراس في النادي جميعهم رقم واحد، نمتلك حارسين كبيرين، محمد عواد ومحمد أبو جبل، وصبحي حارس جيد جدًا ومميز، كانت رغبته الخروج، وطالما نمتلك حارسين كبيرين إذن الثالث يكون ناشئًا، وكارتيرون صعد حارسًا مميزًا بالفعل".

وعن ترشيح خالد رفعت ممثلاً للزمالك في رابطة الأندية، قال: "نتمنى أن تكون الرابطة لها دور مميز وفعال، ترشيحنا للكابتن رفعت لاقى القبول، كانت هناك أسماءً مطروحة كثيرة، ولكن القرار جاء بالأغلبية، وهو شخص محترم، والنادي الأهلي رشح عماد متعب وهو قيمة كبيرة، ونتمنى أن تكون الرابطة فعالة".

وعن ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، قال: "سنعقد جلسة قريبة مع بن شرقي وأتوقع أن يستمر مع الزمالك".

وأتم: "موضوع فرجاني ساسي مختلف عن بن شرقي، الأول كان لا بد أن يتم التجديد له من الموسم قبل الماضي، ونحن كلجنة عندما جئنا كان اللاعب قد وقع لناد أخر، لم نر اللاعب رغم أننا وضعنا له مستحقاته، لكن أتوقع أننا سنمدد عقد بن شرقي لمدة 3 مواسم، ولكنه يريد شرطًا في عقده يُمكنه من دفع مبلغ معين ويرحل في أي وقت وهذا مرفوض، من الممكن أن نجدد للاعب فورًا ويُكتب لنا إنجازًا، ولكن اللاعب بموجب هذا الشرط يُمكنه الرحيل في أي وقت، وهذا الشرط مجحف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل