المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة طنطا يشيد بتطوير وصيانة مدرجات وطرقات كلية الآداب

09/15 00:03

قام د. محمود أحمد زكى، رئيس جامعة طنطا، بجولة تفقدية بكلية الآداب جامعة طنطا؛ لمتابعة أعمال التطوير التى تتم بكلية الآداب جامعة طنطا.

من جانبه، أشاد رئيس الجامعة بأعمال التطوير والصيانة بالمدرجات والطرقات التى تتم داخل كلية الآداب، لافتًا إلى أن طلاب الجامعة تستحق أن تتلقى خدمة تعليمية جيدة فى ظل منشآت متطورة وصالحة لأبنائنا الطلاب بالجامعة.

أضاف الدكتور ممدوح المصري عميد الكلية أن الهدف من تطوير المدرجات والطرقات بالكلية وتزويدها بالوسائل التعليمية المختلفة من شاشات تعليمية حديثة ونقاط إنترنت وتقديم خدمة تعليمية متميزة ومناخ مناسب لطلاب آداب طنطا.

فى سياق متصل، أكد رئيس جامعة طنطا ‏أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطعيم منتسبيها مـن أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب قبل بدء العام الدراسى الجديد، بالتعاون مع وزارة الصحة، بالتنسيق مع المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

جاء ذلك خلال افتتاح أكبر مركز للتطعيم بلقاح كورونا بمجمع الكليات بسبرباى، وذلك في إطار استعداد الجامعة لبدء العام الدراسي الجديد، ولضمان استمرار العملية التعليمية بصورة آمنة، فى ضوء تشكيل لجنة عليا للإشراف على التطعيم ضد فيروس كورونا برئاسة الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بالجامعة.

وقال رئيس جامعة طنطا إنه تم تشكيل لجان طبية من فرق مكافحة العدوى بمستشفيات جـامعات طنطا وإعداد خطة تنفيذية لتطعيم ما يقرب من 136 ألفاً من طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، بواقع 15 نقطة طبية تم تجهيزها بإجمالى 10 نقاط ثابتة بالمركز الرئيسى للجامعة و5 نقاط بكليات الطب والآداب والتجارة والعلوم والعيادة الشاملة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل