المحتوى الرئيسى

الترجي التونسي.. 5 ضحايا لمقصلة راضي الجعايدي

09/14 23:51

خرج 5 لاعبين من حسابات الترجي التونسي خلال الموسم الجديد بقرار من المدرب الجديد للفريق راضي الجعايدي.

ويعيش نادي العاصمة التونسية على وقع تغييرات كبيرة طالت عددا من الجوانب الإدارية والفنية، وذلك بهدف إعادة الفريق لسالف تألقه.

وتعاقد الترجي التونسي مع 5 لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وهم الغاني بريسيوس بواه، والنيجيري أنايو إيوالا، والإيفواري ديفييد برو كوفي، بجانب التونسيين زياد المشموم ورشاد العرفاوي.

كما دخل الفريق في سباق مع الزمن من أجل حسم صفقات جديدة خلال الساعات المقبلة، أبرزها حاتم بن عرفة النجم الأسبق لباريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، بجانب موسى كوناتي الهداف الأسبق لمنتخب السنغال.

في المقابل، أخرج المدرب الرياضي الجعايدي 5 لاعبين من حساباته بشكل نهائي، يتقدمهم بدر الدين المولهي ويوسف المصراطي اللذان تمت إعارتهما لنادي مستقبل سليمان.

كما انضم إلى الثنائي السابق، الجزائري عبد الرحمن مزيان والغاني خالد عبد الباسط اللذان تم فسخ عقديهما بالتراضي، بجانب نسيم بن خليفة الذي يسعى الترجي لتسويقه أو فسخ عقده خلال الفترة المقبلة.

ويفتتح بطل تونس موسمه السبت المقبل بمواجهة أولى أمام الاتحاد المنستيري، ضمن منافسات السوبر التونسي الخاص بموسم 2019-2020، قبل أن يواجه بعدها بأسبوع النادي الصفاقسي، لحساب السوبر المحلي لموسم 2020-2021.

ويسعى الترجي التونسي لبناء فريق جديد قادر على تجديد العهد مع لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 2019.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل