المحتوى الرئيسى

عفاف راضي عن حفلها الأخير: التقيت بجمهوري بعد غياب - E3lam.Com

09/14 16:58

محمد عبد المنعم

قالت الفنانة عفاف راضي، إن دار الأوبرا مهتمة للغاية بالفنانين العظماء، وفي الفترة الحالية تحتفل دار الأوبرا بذكرى الفنان الكبير بليغ حمدي، مشيرة إلى أنهم تواصلوا معها حتى تشارك في الاحتفالية.

تابعت “راضي” خلال مداخلة هاتفية مساء أمس الاثنين، في برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc مصر”، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها سعيدة جدا لأنها ستشارك في هذه الاحتفالية، مضيفة أنها وجدت الاحتفالية فرصة حتى تلتقي بجمهورها بعد فترة غياب طويلة، مشيرة إلى أن الموسيقار الراحل بليع حمدي، وقف بجانبها كثيرا وساعدها.

واصلت أن بليغ حمدي، كان حلمه أن يقوم بعمل مسرحيات غنائية ولكنه لم يحقق ذلك كثيرا، مشيرة إلى أنها خلال الحفل ستقدم ما يقارب من 10 أغنيات، موضحة أن ألحان بليغ حمدي، مناسبة لكل الأوقات والأجيال، بل وأحيانا يتم الاقتباس منها، فكلما أصبحت ألحانه أقدم كلما أصبحت أجمل.

أضافت أنه أثناء الحفل ستقدم فرقة الأوبرا جزء من أعماله، كما ذكرت أعمال بليغ حمدي، المفضلة لها مثل “الطير المسافر”، “يا حببتي يا مصر”، موضحة أنه وقت تقديم بليغ حمدي، لها كان يريد أصوات جديدة؛ لأنه كان لديه أفكار جديدة وإنتاج غزير، فكان يريد مطرب يكون متاح له في أي وقت ويفعل ما يريده.

أردفت أنه بسبب أنها درست في الأوبرا فصوتها كان به لمسة مختلفة عن باقي الأصوات، فقربها الجميع لصوت فيروز، مضيفة أن فيروز كانت تغني في الكنيسة وهو شيء قريب من الغناء في الأوبرا ومن هنا جاء التشابه بينهم، مشيرة إلى أن بليغ حمدي، هو من طلبها وبعد سماع صوتها طلب منها أن تأتي له يوميا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل