المحتوى الرئيسى

نجمات لا يعتمدن على "الميكب آرتيست" فى إطلالتهن.. شاكيرا وكيت وينسليت الأبرز - اليوم السابع

09/14 10:05

كم مرة فكرتى في نفسك، عند النظر إلى صور المشاهير، "إذا كان لدي الاستايلست الخاص بي كنت سأبدو مذهلة تمامًا"، لا نشك في حقيقة أن كل فتاة يمكن أن تبدو كنجمة هوليوود، حيث يحرصن على الظهور على أكمل وجه في كل المناسبات، ويستخدمن في سبيل ذلك فساتين من تصميم أشهر المصممين، وفنانى المكياج العالميين.

لكن كما اتضح حتى بعض المشاهير قد لا يستخدمون خدمات فنانى المكياج في كل مرة يظهرن أمام الكاميرات، بل أن بعضهن يفضلن وضع مكياجهن بأنفسهن، وفي التقرير التالى يوضح موقع "ستايل كريز" أبرز النجمات اللواتي قمن بعمل مكياجهن الخاص للأحداث العامة وكانت النتائج جيدة كما لو كان لديهن فنانون محترفون يقومون بذلك:

تحاول هذه الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار عمل مكياجها عندما تذهب إلى المناسبات العامة لأنها تعرف ما يبدو جيدًا عليها وما لا يبدو جيدًا، وفي إحدى المقابلات التي أجرتها، اعترفت كيت بأنها تمزج دائمًا لونين من كريم الأساس وتحاول الاعتماد على القليل من البودرة.

كيت وينسيلت

في عام 2017 ، قالت نجمة  مسلسل Game of Thrones إنها عندما كانت تستعد لحفل جوائز Q ، لم يكن لديها أي فناني مكياج محترفين، وقد  ساعدها أولي جاكسون، الذي كان صديقها في ذلك الوقت، و قامت مايسي بأصعب جزء بمفردها حيث طبقت الماسكارا والبرونزر ومرطب الشفاه.

مايسى ويليامز

الممثلة لديها فريق من الخبراء تحت تصرفها لكنها تفضل في بعض الأحيان عمل مكياجها الخاص، وفي عام 2016، فقد أذهلت نجمة مسلسل " ربات بيوت يائسات" الجماهير بمكياجها الوردى، لقد تم وضعه بشكل جيد لدرجة أن أحدا لم يخمن أن فنان المكياج لم يكن محترفًا.

إيفا لونجاريا

سيلينا تحب منتجات التجميل، و قد أطلقت علامتها التجارية الخاصة بالجمال وظهرت حتى على غلاف مجلة بالمكياج الذي صنعته بنفسها، وقد اعترفت المغنية أيضًا بأنها تحب تجربة المكياج وتجربة منتجات جديدة.

سيلينا جوميز

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل