المحتوى الرئيسى

أبرزهم خماسي الأهلي..فيوتشر يتعاقد مع 13 لاعبًا | المصري اليوم

09/13 20:02

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

نجح مسؤولو نادي فيوتشر إف سي، الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، في حسم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يتلقى عرضاً جديداً من فيوتشر لاستعارة نجم الفريق العائد

لاعب جديد من الأهلي ينضم إلى فيوتشر إف سي

رسميًا.. انتقال ثنائي الاتحاد السكندري إلى فيوتشر

ويسعى فريق فيوتشر، تحت قيادة مديره الفني على ماهر، للظهور بمستوى مميز في الموسم الأول له بمسابقة الدوري الممتاز، والتواجد في أحد مراكز المقدمة، في جدول ترتيب الدوري.

ودعم الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز صفوفه في الميركاتو الصيفي، بالتعاقد مع كل من المدافع سعد سمير لاعب خط الوسط كريم نيدفيد، والمدافع محمد عبدالمنعم، والجناح مصطفى البدري والظهير الأيمن فارس طارق، لاعبي النادي الأهلي، على سبيل الإعارة وأحمد عاطف، مهاجم وادي دجلة على سبيل الإعارة بنية البيع.

كما تعاقد بشكل نهائي مع الظهير الأيمن محمود شعبان، المدافع محمود رزق، لاعبا نادي الاتحاد السكندري، والظهير الأيسر طارق طه، والجناح محمد فاروق، لاعبا نادي بيراميدز، الكاميروني جوناثان أنجويم، ظهير أيسر نادي الجونة، محمود مرعي مدافع وادي دجلة، أيمن الصفاقسي، مهاجم النجم الساحلي التونسي.

في حين توصل فيوتشر، لاتفاق مع محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، بشأن انضمامه للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، حيث من المنتظر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة، واقترب أيضًا من التعاقد مع مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل