المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف من "فستان البطانة" إلى "ترينج" "الحرامي" | خبر

08/16 16:49

لا شك أن تصدر "التريند" أصبح أمرا مهما لأي شخص مشهور، لكن بالنسبة للممثل ما الأكثر أهمية الأدوار التي يقدمها وتصدر "التريند" بسبب أعماله أم التواجد فقط بسبب إطلالات مثيرة للجدل؟

هذا السؤال يمكننا طرحه على الفنانة رانيا يوسف التي تصدرت "التريند" كثيرا بسبب إطلالاتها وتصريحاتها، لكن مؤخرا لم يتحدث أحد عن أعمال تشارك بها أو أداء قدمته.

نرشح لك: حالتها النفسية سيئة ... ملك أحمد زاهر تدافع عن شقيقتها ليلى بعد الهجوم عليها بسبب دلال عبد العزيز

وفي الفترة الأخيرة شاركت رانيا يوسف في أعمال لم تقم ببطولتها، هو أمر جيد يحسب لها أنها لا تهتم لفكرة كونها البطلة وتدعم الشباب، ولكن كان ظهورها باهتا، بمعنى أنك لن تشعر أنها أضافت شيئا للعمل.

في العادة عندما يظهر نجم كبير ضيف شرف في أحد الأعمال أكثر ما يهتم به هو أن يخطف الأنظار بأدائه، لكن رانيا يوسف تنجح في خطف الأنظار بملابسها، مثلما حدث في مسلسل "الحرامي 2".

تقدم رانيا يوسف في مسلسل "الحرامي 2" دور أم ابنتها تعاني من مرض في القلب وأجرت عملية جراحية خطيرة، ثم يتم اختطافها، أداء رانيا في هذا الموقف لم يلفت الأنظار، لكن ما شغل الجمهور هو ملابسها، ظهرت رانيا في الحلقات ترتدي ملابس رياضية، بنطال رمادي ضيق مع جاكيت قصير، وطوال الوقت تترك شعرها ينسدل على كتفها.

مظهر رانيا يوسف لم يكن مناسبا لمأساة الدور الذي تقدمه من مرض ابنتها إلى اختطافها، وكأنها اهتمت أكثر بالملابس، لتلفت الأنظار، بعيدا عن الدور الذي لم يضف إليها جديدا، باستثناء وضعية "كيم كاردشيان" في الوقوف.

ليضاف "الترنج" إلى "فستان البطانة" وسلسلة ملابس رانيا يوسف التي تظهر بها وتتصدر "التريند" بسببها.

لا يفوتك: تامر حسني ... نجم الجيل ورجل المواقف الإنسانية

إلى صانع "المستضعفون" .. 7 أبطال خارقين مصريين يمكنهم الاتحاد لإضحاك العالم

إسعاد يونس تسأل : من هي ضيفة "صاحبة السعادة"؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل