المحتوى الرئيسى

ميكيل أرتيتا: أرسنال لم يكن جيدًا بما يكفي واستحق الخسارة أمام برينتفورد

08/14 08:55

وقال أرتيتا لشبكة سكاي سبورتس، إن الأداء لم يكن موجودًا، أعتذر لمشجعيه بعد الأداء الضعيف.

وأضاف: خاب أملي، ليست هذه هي الطريقة التي أردنا أن نبدأ بها الموسم، لم نبدأ بشكل جيد، حيث استقبلنا هدفًا في حادث منفرد، لم نتعامل بشكل جيد مع الكرات الثانية أو الكرات الطويلة، وهذا كل ما يحتاجونه لخلق مشاكل لنا، ثم سمحنا لهدف ثاني لهم من رمية تماس طويلة”.

وواصل: “أكبر مصدر للقلق كان تهديدنا أمام المرمى، عدد المرات التي تجاوزنا فيها منطقة الجزاء ودخلنا في مواقف جيدة للتهديف لم تكن كافية للتهديد أو التسديدات على المرمى، إذا لم تفعل ذلك في الدوري الممتاز فلن تفوز”.

وسجل سيرجي كانوس في الشوط الأول قبل أن يسجل كريستيان نورجارد بضربة رأس بعد نهاية الشوط الأول، حيث اشتكى أرسنال من أن الكرة كانت قد خرجت من أرض الملعب قبل الهدف الافتتاحي وأن بيرند لينو تعرض لعرقلة قبل الهدف الثاني.

ومع ذلك، لم يستطع فريق شمال لندن التظاهر بأنه يستحق أي شيء من المباراة، على الرغم من امتلاكه المزيد من الاستحواذ، إلا أنه لم يخلق سوى القليل من الهجمات باستثناء الفرص التي تم إنشاؤها عبر إميل سميث رو والظهير الأيسر كيران تيرني.

واستكمل أرتيتا: “لا أريد أعذارًا، فقدنا لاعبين لكنني لا أحب الاختباء وراء أعذار، لم نكن جيدين بما يكفي للتغلب عليهم، لم نقم التمريرات الصحيحة لقد بدأنا بطريقة مخيبة للآمال، لكننا سنراجع ونتحدث ونحاول تصحيح الأمر في أقرب وقت ممكن”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل