المحتوى الرئيسى

فرح الزاهد : تسببت في منع سائح عربي من دخول فنادق مصر للأبد | خبر

08/05 14:07

قالت الفنانة فرح الزاهد إن كل مشاهد الشخصية التي جسدتها في مسلسل "الطاووس" كانت صعبة ومليئة بالعواطف وتحتاج إلى قدرات تمثيلية قوية.

وأضافت "الزاهد" في تصريحات لبرنامج "عيشها بإنرجي" على راديو "إنرجي"، أن شخصية المسلسل كان اسمها "نور" في البداية، لكن المخرج رؤوف عبد العزيز قرر تغيير اسمها إلى فرح لوجود الكثير من الصفات المشتركة بينهما.

نرشح لك : "الإنس والنمس" يحقق 1.4 مليون جنيه في أول ليلة عرض.. ويزيح "العارف" من الصدارة

وذكرت أنها كانت ستلغي مشاركتها في المسلسل بسبب"خناقة مع مامتها"، لكن الدور كان من نصيبها، مشيرة إلى أنها كانت ستشارك في مسلسل "خيانة عهد" لكنها تراجعت عن المشاركة.

وقالت إن قضية المرأة تشغلها وأنها منحازة لأي سيدة في أزماتها، وتتعرض لكثير من المشكلات و"بتتخانق في الشارع" مع المتحرشين.

وكشفت فرح الزاهد إنها تسببت في منع سائح عربي من دخول فنادق مصر مرة أخرى بعدما أبلغت شرطة السياحة عن محاولته التحرش بها في إحدى الفنادق.

وعبرت عن رغبتها في أن تكون مذيعة راديو، لكن التمثيل جاء في طريقها صدفة، كما تحدثت عن عملها مع الفنانة سهر الصايغ التي كانت تساعدها كثيرا في المشاهد وتحسين أدائها، وترغب في العمل معها مرة أخرى، إلى جانب نجمات أخرى مثل غادة عبد الرازق ونيللي كريم ومنى زكي.

لا يفوتك... 7 نساء في حياة "الدنجوان" رشدي أباظة ... إحداهن كادت تقتله حرقا

هنادي مهنا تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد الرشاقة (فيديو وصور)

النجوم وأبنائهم وشريف دسوقي على كرسي متحرك.. مشاهد من العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

من هي تايلور ستيجولد شبيهة "عفت الشربيني"؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل