المحتوى الرئيسى

محمد هنيدي يحتفل بتصدر "الإنس والنمس" الإيرادات: فيلم لكل العيلة | خبر

08/05 14:32

أعرب الفنان محمد هنيدي عن سعادته بتصدر فيلمه الجديد "الإنس والنمس" الإيرادات في أول ليلة عرض له بالسينمات.

ونشر هنيدي صورة له من العرض الخاص للفيلم الذي أقيم أمس عبر صفحته على Facebook وعلق قائلا: "الحمد الله تصدرنا الإيرادات إمبارح.. يلا بينا الانس والنمس فيلم لكل العيلة".

نرشح لك : "الإنس والنمس" يحقق 1.4 مليون جنيه في أول ليلة عرض.. ويزيح "العارف" من الصدارة

وحقق فيلم "الإنس والنمس" نجاحا كبيرا في أول ليلة عرض له أمس بالسينمات واقتربت إيراداته من 1.5 مليون جنيه ليُحقق بالتحديد مبلغ 1,447,473 جنيه، ليعتلي شباك التذاكر.

وأقيم أمس العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس" بحضور كل نجوم الفيلم في مقدمتهم محمد هنيدى ومنة شلبي، وحضر الفنان شريف الدسوقي على كرسي متحرك وحرص على التحرك به بنفسه وأجرى لقاءات مع القنوات والمواقع وظهر بحالة معنوية جيدة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول موظف حكومي فقير يجسده الفنان محمد هنيدي يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث يقع هنيدي في غرام منة شلبى وهي من عالم الجن ولكن يطاردهما الفنان عمرو عبدالجليل الذي يجسد دور عفريت ويحاول إفساد قصة حبهما.

يذكر أن فيلم "الإنس والنمس" قصة وإخراج شريف عرفة وبطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.

لا يفوتك... 7 نساء في حياة "الدنجوان" رشدي أباظة ... إحداهن كادت تقتله حرقا

النجوم وأبنائهم وشريف دسوقي على كرسي متحرك.. مشاهد من العرض الخاص لفيلم "الإنس والنمس"

من هي تايلور ستيجولد شبيهة "عفت الشربيني"؟

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل