المحتوى الرئيسى

«لافارج مصر» تتعاون مع «GIZ» لتعزيز التنوع والدمج في صناعة الأسمنت - أموال الغد

08/04 19:36

أعلنت لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، والوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) عن شراكتهما البارزة لتنفيذ برنامج تعزيز توظيف النساء الشابات من خلال تطبيق إدارة التنوع بين الجنسين في الشركات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالنيابة عن الحكومة الألمانية.

هذا وترتكز الشراكة على دعم مبادئ المساواة وتمكين المرأة ودمجها في بيئة العمل، إذ تقدم لافارچ مصر بالتعاون مع GIZ فرص تدريب صيفي لثماني طالبات بالمدرسة لتعزيز رسالة الشركة نحو خلق فرص متساوية ودعم التنوع في صناعة الأسمنت، والتي يهيمن عليها الرجال إلى حد كبير، وتأتي تلك المبادرة تكليلاً لالتزام الكيانين بالمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وأكد سولومون بومجارتنر أفيليز، الرئيس التنفيذي لشركة لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمي، أن الشركة ستوفر لهم بيئة متميزة تمكنهم من النمو والازدهار، وصرح: “في إطار استراتيجية هولسيم العالمية التي ترسخ مفاهيم التنوع والدمج، تفتخر لافارچ مصر بتشجيع السيدات على استكشاف إمكاناتهن في مختلف المجالات، إذ لا ندخر جهداً في سبيل خلق مساحة آمنة للنساء تتيح لهن أن يكن على طبيعتهن مع تحقيق إنجازات مهنية، وبذلك نبني للمستقبل عمل تجاري مستدام ومبتكر، يساهم في دعم رؤية مصر 2030”.

ومن جانبها، أوضحت د. نهى بكر، رئيس قطاع الاتصالات والعلاقات العامة لشركة لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية: “لا تتوانى لافارچ مصرعن المشاركة في المبادرات الهامة التي تستهدف تنمية المجتمع، ومن خلال هذا البرنامج المصمم خصيصا للمشاركات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 14 و16 عاماً، نعرفهن على الحياة العملية في مقر الشركة لمدة أسبوعين، وبذلك نساعدهن على اتخاذ قرارات مدروسة بشأن مجال دراستهن ومستقبلهن المهني، إذ يحصلن على خبرة مباشرة في أقسام الموارد البشرية والإتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات و تطويرالأعمال التجارية، ونمنحهن مهام متنوعة لاختبار طبيعة العمل الخاصة بالوظائف المختلفة وإدراك مهاراتهن المتباينة”.

هذا وعلقت هانيا القاضي، مستشارة برنامج EconoWin فى GIZ: “يسرنا التعاون مع لافارچ مصر لنقدم معاً الدعم والإرشاد اللازمين لتمكين الأجيال الأصغر نحو تعزيز دمج المرأة في الاقتصاد وتشجيع النساء على قيادة مسارات مهنية متميزة ومستقبل ناجح”.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

البنك المركزي يصدر تعريفا موحدا للحسابات النشطة والراكدة على مستوى القطاع المصرفي

Next Post

الجنيه الاسترليني يرتفع امام الدولار الأمريكى قبل اجتماع بنك إنجلترا

«المراكز التكنولوجية» تعلن فوز 4 شركات بجائزة الابتكار…

لافارج مصر: 38 مليون طن قيمة الفوائض الإنتاجية المتاحة…

جيوسايكل لافارﭺ مصر تتخلص من 34.9 طن مبيدات ضارة بالموانئ

«لافارج مصر»: قطاع الأسمنت يحتاج عامين للتعافي من تداعيات…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي بمشاركة 150 شركة..…

انطلاق معرض كلين أفريقيا تكنولوجى شوو بمشاركة 100 شركة 29…

«العالمي للأبداع»: 26 مليون طن مخلفات سنويا بمصر.. و2…

10 وفود أفريقية وأوروبية تشارك في معرض ومؤتمر« ايجي هيلث»…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الاربعاء 4-8-2021 مقابل…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الاربعاء 4-8-2021 مقابل…

استقرار سعر الدولار اليوم الاربعاء 4-8-2021 مقابل الجنيه…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء 4-8-2021 مقابل…

بورصة السلع

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل