المحتوى الرئيسى

استعدادا للزمالك الاتحاد السكندري يخوض آخر ودية أمام التربية الرياضية

08/04 19:21

يختتم فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري تحت قيادة حسام حسن. مبارياته الودية مساء اليوم الأربعاء بمواجهة فريق التربية الرياضية. علي ملعب النادي بسموحة. وذلك في اخر مواجهات الفريق الودية قبل اللقاء المرتقب أمام الزمالك بالجولة التاسعة والعشرين من الدوري والمقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل باستاد الإسكندرية.

وكان العميد قد اطمأن علي جاهزية لاعبيه بالفوز علي بروكسي بهدفين نظيفين وعلي مركز شباب خورشيد.. وشهدت الوديتان السابقتان تألق الحارسين عمرو خليل وصبحي سليمان.

وشدد حسام حسن. علي لاعبيه بضرورة التركيز الشديد سواء في المبارايات الودية أو التدريبات لأنهم مقبلون علي 6 مباريات حاسمة خلال هذا الشهر.

ويعاني فريق الاتحاد من كثرة الغيابات والتي وصلت 21 لاعبا. والتي تنوعت فيما بين هروب الثلاثي الأفريقي دايمون لوي وروماريو وايمانويل اكوي والاصابات العديدة التي لحقت بالفريق. 

كما يحاول حسام حسن تجهيز عدد من اللاعبين لسد الغيابات نظرا لتلاحم المباريات خلال الفترة المقبلة.

وعقد ابراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد جلسة  مع ثنائي المنتخب الأولمبياد عمار حمدي ومحمد صبحي وذلك لرفع روحهم المعنوية بعد  حالة الحزن التي سيطرت عليهم عقب خروج المنتخب أولمبياد طوكيو. كما نال الحارس محمد صبحي النصيب الأكبر من الاهتمام  من الجهاز الفني  لعدم مشاركتة بالاولمبياد رغم انه أحد الأسباب الرئيسية وراء تأهل منتخب مصر.. حيث تسبب تالق محمد الشناوي في عدم مشاركة 1بحي في اي مباراة من المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب في الأوليمياد.

وأكملت كيكر: "أخطاء ألمانيا جعلت الأمر سهلا علي المصريين. حتي الدقائق العشر الأخيرة التي ازدادت خلالهم الفجوة في الأهداف".

واختتمت: "بعد 60 دقيقة كانت هزيمة مستحقة للمنتخب الألماني. الوصول إلي نصف النهائي لمصر هو أفضل إنجاز في تاريخهم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل