المحتوى الرئيسى

نضال الشافعي عن دوره في فيلم "ميني بار": أفضل الأدوار التي أقدمها - E3lam.Com

08/04 17:20

كشف الفنان نضال الشافعي، عن اجتماعه مع مجموعة من الأبطال المشاركين بجانبه في فيلم “ميني بار”، وهم الفنان صلاح عبد الله ومدحت تيخا وأمينة وحسن عبد الفتاح وإبراهيم المصري مع المخرج محمد خضري، وذلك قبل انطلاق تصويره الأسبوع المُقَبَّل للاستقرار على التفاصيل النهائية.

أكد “الشافعي” أنه يراهن على دوره في هذا العمل لما يتضمنه من حبكة تجمع بين الأكشن والكوميديا والتراجيديا بسياق يحيطه الحيرة والتشويق، مؤكدا إنه يعتبره بمثابة أفضل الأدوار التي يقدمها في مجال السينما، مشيرًا إلى أن هذا العمل قريب إلى قلبه.

استكمل أنه سعيد بهذه المغامرة الفنية ويتمنى أن يحقق هذا العمل حين عرضه نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، لافتًا إلى أن حماسه لهذه التجربة كان لأسباب عديدة أولها، بأنه سعيد بتكرار التجربة السينمائية الثانية له مع الفنان القدير صلاح عبد الله والذي تعاون معه من قبل في فيلم “الثلاثة يشتغلونها” والذي عرض عام 2010، أما في مجال الدراما فتعامل معه في أكثر من عملا دراميًا فنذكر منهم على سبيل المثال، مسلسل “قيد عائلي” وأيضًا مسلسل “خط ساخن” ومسلسل “في يوم وليلة” وكان آخرهم مسلسل “هجمة مرتدة” والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

ذكر أن ثانيهما هو تعاونه مع المنتج مدحت سعد لبذل قصارى جهده في إسهاماته المتطورة في السينما المصرية، من حيث المراعاة بالاهتمام بأدق تفاصيل الصورة ومراجعة الورق، والمساهمة في اختيار الممثلين ذات الكفاءات المهنية.

نضال الشافعي نضال الشافعي

يذكر أن صناع وأبطال فريق العمل توقفوا عن تصويره منذ أكثر من عام بعد أن انتهوا من تصوير أكثر من 40% من مشاهده الداخلية والخارجية ولكنه توقف لعدة أسباب من بينها، تداعيات وانتشار فيروس كورونا مما أثر على انخفاض نسبة التشغيل فى دور العرض السينمائي التي وصلت إلى 50% قبل أن تزيد في الآونة المنقضية إلى 70% مما ساعد ذلك على التحفيز والرجوع إلى التصوير من جديد.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل