المحتوى الرئيسى

ماهر يحذر لاعبي المصري من مواجهة الذئاب

08/04 19:21

رفع علي ماهر المدير الفني للنادي المصري حالة الاستعدادپالقصوي في صفوف فريقه استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة مساء الاحد علي ستاد الاسكندرية ضمن مباريات الاسبوع التاسع والعشرين لمنافسات للدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني لاعبيه بتقديم عرض جيد والاستفادة من أخطاء الماضي وعدم تكرار الهفوات التي وقعوا فيها وتسببت في ضياع الفوز في العديد من المواجهات واهدار نقاط سهلة كانت كفيلة برفع رصيد المصري بمعدل كبير وكان اخرها الهزيمة من البنك الاهلي. مشددا علي تصحيح المستر وحصد النقاط.

وأكد ضرورة الخروج بالثلاث نقاط من اللقاء الذي وصفه بالصعب امام فريق جيد يملك لاعبين علي مستوي عالي وجهاز فني كفء. الا ان الروح والحماس والتركيز سيكونون سلاح المصري امام قوة الخصم وسرعة ولياقة لاعبية الذين يريدون الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن دوامة الهبوط.

واضاف ماهر ان الفوز في هذا اللقاء مؤشر لاستمرار الفريق في المنافسة علي المراكز الاولي محذرا من خسارة اي نقاط خلال المرحلة القادمة. حتي لا يبتعد المصري عن المنافسة علي المربع الذهبي. لاسيما مع تصاعد المنافسة بين اكثر من نادي. 

وتقارب المراكز ودخول اكثر من فريق ليزاحم ابناء بورسعيد علي المراكز الاولي واقربهم الاتحاد وبيراميدز وسموحة الذين يهددون المصري.

وعرض عدد من تسجيلات مباريات المقاولون لشرح طريقة لعبه ونقاط القوة والضعف وكيفية مواجهتة والخطة الأمثل لعبور هذه المباراة.

وواصل الفريق امس مرانه بمعسكره المغلق ببرج العرب بالاسكندرية استعدادا للقاء. ركز خلاله الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية التي وضح منها الخطة الهجومية التي سيبدأ بها ابناء بورسعيد اللقاء. والتدريب علي اختراق دفاعات الخصم من الجانبين. والضربات الثابتة. واللعب من لمسه واحدة.

ومن المقرر الا يشهد تشكيل الفريق تغييرات كبيرة علي المبارايات الاخيرة. مع الدفع بعدد من العناصر التي ظهرت بمستوي جيد خلال فترة الاخيرة بجانب عودة احمد رفعت للتشكيل الاساسي بعد عودتة بعد غياب.

واختتم الجهاز الفني المران بتقسيمة بين مجموعتين من اللاعبين شهدت حماساً ومنافسة بينهم لكسب ثقة المدير الفني للمشاركة في المباراة. وطبق خلالها ماهر خطة اللقاء. وتدخل اكثر من مرة لايقاف اللعب لالقاء التعليمات وتصحيح الاخطاء.

وعلي جانب اخر يخضع كريم العراقي مدافع المصري ومنتخب مصر الأوليمبي اليوم لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة وذلك لتحديد مدي اصابته بعد شعوره بشد قوي في العضلة الأمامية عقب عودته من اليابان بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي بنهائيات دورة طوكيو الأوليمبية.

هذا ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق بمناظرة حالة اللاعب ومراجعة تقارير الفحوصات والأشعة الطبية سواء التي أجراها اللاعب باليابان أو التي سيجريها خلال الساعات المقبلة والتي ستحدد مدي اصابة اللاعب وبالتالي سيتحدد من خلالها مدة غيابه عن المباريات والبرنامج التأهيلي الذي سيخضع له.

مما يذكر ان اللاعب انضم لمعسكر فريقه المصري ببرج العرب بالاسكندرية الذي يستعد من خلاله لمباراته القادمة مع المقاولون العرب في الدوري يوم الاحد القادم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل