المحتوى الرئيسى

جالطة سراي يوضح لـ"بطولات" تطورات صفقة ديانج والمبلغ المطلوب لرحيله عن الأهلي

08/04 10:09

كشف نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي آخر تطورات مفاوضاته مع الأهلي خلال الفترة الحالية بشأن التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، أليو ديانج، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبط اسم ديانج بقوة في الأسابيع الأخيرة بإمكانية الرحيل عن الأهلي مع وجود اهتمام من طرف نادي جالطة سراي الذي يبحث منذ فترة عن التعاقد مع لاعب وسط دفاعي مثل المالي الدولي.

لفت ديانج الأنظار إليه من قبل مسئولي جالطة سراي بعد تألقه مع الأهلي منذ انضمامه في صيف عام 2019 قادمًا من مولودية الجزائر مقابل 1.1 مليون يورو، وساهم في فوز المارد الأحمر ببطولتي دوري أبطال إفريقيا 2020 و2021.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي جالطة سراي قد قدم عرضًا بقيمة 5.5 مليون يورو لضم ديانج، ولكن الأهلي طلب الحصول على 8 ملايين يورو. (طالع التفاصيل)

جالطة سراي

وتواصل “btolat.com" مع مصدر موثوق داخل نادي جالطة سراي، رفض ذكر اسمه، وأطلعنا عن سير المفاوضات مع الأهلي، وقال: "نتفاوض مع ديانج منذ فترة ليست بالقصيرة من أجل الانضمام لنا قبل بداية الموسم الجديد".

وأضاف: "اللاعب يرحب بشدة للانتقال إلينا في جالطة سراي وهذا ما علمناه من حديثنا معه".

وعن المفاوضات مع الأهلي، قال: "نحن نتفاوض من أجل تخفيض المبلغ المطلوب لبيع ديانج، لقد طلب الأهلي الحصول على 7 ملايين يورو وليس 8 ملايين كما يتردد للموافقة على رحيل اللاعب".

وتابع: "لكننا لا نستطيع دفع أيضًا مثل هذا المبلغ، صعب للغاية ولكننا نحاول التوصل لاتفاق مع الأهلي في أقرب وقت ممكن".

وبسؤال المصدر عن إذا ما كان ديانج قد وقع على أي عقود مبدئية مع جالطة سراي، رد: "لا، لم يحدث، نحن في مرحلة التفاوض مع الأهلي واتصالاتنا متواصلة مع ديانج ولكن اللاعب لم يوقع على أي عقود حتى الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل