المحتوى الرئيسى

آخر ظهور للعريس المختفي.. رحلة أهالي قرية «الحطبة» في البحث عن «وليد»

08/04 01:20

كل من لديه سيارة من أهالي قرية الحطية بمدينة شربين الواقعة في محافظة الدقهلية، آخذها واتجه إلى مكان عشوائي حاملاً في يده بعض المنشورات، التي تضمن صورة وليد رمضان «العريس المختفي»، ولصقها على جدران المدينة أو المنطقة التي يبحث فيها، على أمل أن يجد شيئًا يستدل به على العريس، ولكن بعد 10 أيام من البحث، لم يجد أهالي القرية أي شيء عنه.

«من الدقهلية إلى كفر الشيخ ودمياط والغربية والشرقية، وصولا إلى القاهرة مرورًا بكل مدن ومحافظات الدلتا»، هكذا كانت خطة سير الأهالي في البحث عن «وليد»، مستخدمين كافة الوسائل في البحث عنه، وساعدهم في ذلك، شهامة صاحب مصنع في شربين، الذي سخر سياراته للبحث عن العريس المختفي.

يحكي أسعد مجدي، ابن عمة «وليد»، أنه يشك في لغز كبير حول اختفائه، مؤكدًا أنهم لم يتركوا مدينة في الدلتا إلا وبحثوا فيها، وبعض شباب القرية تركوا مصالحهم وسخروا أنفسهم للبحث عنه، دون أن يكلوا، مضيفًا: «مسبناش مكان إلا وروحناله، ومفيش له أي أثر، بنطلع من الصبح ومابنرجعش إلا بالليل، وكل من عنده عربية بيجيبها، وربنا يبارك لصاحب مصنع في البلد، بيعطيلنا عربيات الشغل عشان ندور عليه».

الغريب في أمر اختفائه، هو أن آخر ظهور له في الكاميرات الموجودة في البلدة، يوم الاختفاء بعد صلاة الظهر، ولم ترصده كاميرات المسجد عند صلاة العصر ولا المغرب، في حين أن أهالي القرية يؤكدون محافظته على الصلاة في وقتها، فلم يغب يومًا عن أداء الفروض، وبحسب «أسعد»: «آخر ظهور له في الكاميرات كان نفس اليوم في صلاة الظهر، وكاميرات المسجد مجابتهوش العصر، رغم إنه خرج في الوقت ده عشان يصلي».

كان وليد رمضان صاحب الـ32 عامًا قد اختفى الأحد الماضي قبل فرحه بيومين، بينما كانت عائلته تستعد لحفل زفافه يوم الإثنين الماضي ووزعوا دعوات الفرح ونصبوا الفراشة وأعدوا الكوشة، إلا أنه فجأة اختفى دون أن يُعرف مكان أو ملابسات اختفاء العريس، وتم إبلاغ مركز شرطة شربين بالواقعة التي بدأت في تكثيف البحث عنه وتتبع كاميرات المراقبة في القرية.

حازت سيدة  أمريكية تدعى سامانثا رامسديل، على لقب أكبر فم في العالم ضمن موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية

لم يتخيل نايل نصار، الفارس المصري الذي رفض تمثيل أمريكا، أن شغفه برياضة الفروسية منذ الطفولة تحول إلى إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نهائي الفروسية لقفز الحواجز.

مع اقتراب موعد نزوله في مصر، يبحث المستخدمون وعشاف آيفون عن سعر ومواصفات ايفون 13 وموعد نزوله في مصر، وذلك لرؤية ما يتمتع به الهاتف من مميزات ولشرائه.

تقدم «الوطن» فيما يلي، كل ما تريدون معرفته عن سعر ومواصفات سماعات Galaxy Buds 2، بعد إقتراب شركة سامسونج الكورية من طرحها في الأسواق

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل