المحتوى الرئيسى

اخبار الدوري السعودي اليوم | تطورات صفقة بيريرا ومصير عبد الحميد - بالجول

08/04 00:26

اخبار الدوري السعودي اليوم 3 أغسطس 2021، حيث نعرض لكم خلال السطور التالية أخبار الصحف العالمية والمحلية عن الدوري السعودي وتطورات الميركاتو الصيفي بالإضافة لاستعدادات الأندية بالدوري السعودي للموسم القادم.

بدأت بعض الأندية بالدوري السعودي في خوض المباريات الودية استعدادا للموسم القادم، كما تسعى الأندية بالدوري السعودي لتدعيم صفوفها خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وصرح الصحفي  الموثوق، بيدرو ألميدا، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن البيان الذي أصدره بيريرا، قد دفع النادي الإنجليزي للتفكير في بيع اللاعب للهلال.

للمزيد اضغط هنا..

حيث صرح الإعلامي الرياضي أحمد العتيبي، أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي قد أخبر مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي أنه يرفض التعاقد مع حجازي خلال موسم الانتقالات الماضي.

للمزيد اضغط هنا..

وفقاً لما نشرته العديد من التقارير الصحفية، فإن لاعب الأهلي السابق محمد آل فتيل يقترب من الانتقال إلى النصر السعودي في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر.

للمزيد اضغط هنا..

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن إدارة الاتحاد السعودي قد توصلت إلي اتفاق لتجديد عقد سعود عبد الحميد، وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل