المحتوى الرئيسى

صورة| ميركاتو تاريخي.. الأهلي "يخطف" الكويكبي ويقترب من نجم الهلال | سعودى سبورت

08/04 00:21

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والأهلي أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع النجم البرازيلي العالمي باولينيو، بالإضافة إلى مدافع السامبا دانكلير بيريرا، والظهير المقدوني إزغان أليوسكي، والجناح السنغالي الحسن نداو، والمهاجم محمد مجرشي.

ولم تكتفِ الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

* ظهير أيمن..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي سالم اليامي، عن إصرار من مسؤولي الأهلي، للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، في الصيف الحالي.

وأشار اليامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الإدارة الأهلاوية، رصدت اسمين لتدعيم مركز الظهير الأيمن؛ هما:

- سعود عبدالحميد "الاتحاد".

- مدالله العليان "الأهلي".

ولكن، يبدو أن انضمام عبدالحميد "22 سنة"، إلى الأهلي، أمرًا صعبًا للغاية، بعد دخول النصر، في الصفقة.

والنصر أصبح قريبًا للغاية من التعاقد مع عبدالحميد، بعد رفض اللاعب، تجديد عقده مع الاتحاد، حيث دخل الفترة الحرة، في الأول من أغسطس الجاري.

ولذلك، فإن الأقرب، هو تعاقد الأهلي، مع العليان، خاصة أنه أصبح ليس لديه مكان في الهلال، بتواجد محمد البريك، والقادم حديثًا من القادسية، حمد اليامي.

* ظهير أيمن..

وفي سياقٍ آخر، أثار محمد الكويكبي، جناح أيمن نادي الاتفاق، الجدل بشأن انتقاله المحتمل إلى الأهلي، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل