المحتوى الرئيسى

أول تعليق من سمية الخشاب على ظهورها بالروب الأحمر:" سعره 30 ألف دولار"(صور) - صوت الأمة

08/03 22:31

سعر البورنس الأحمر الذي ارتدته  الفنانة سمية الخشاب في جلسة التصوير يصل إلى 30 ألف دولار والمجوهرات بـ 200 ألف دولار، هذا ما أكدته النجمة سمية الخشاب في تصريحات صحفية تعليقا علي تصدر اسمها للتريند علي السوشيال ميديا بعد جلسة التصوير التي خضعت لها فى دبى.

وقالت سمية الخشاب، إن التريند رزق مثله مثل حب الناس الذي يعتبر نعمة تدعو الله أن يديمها عليها، مؤكدة أنها لا تسعى إلى لفت الأنظار أوالتحول لتريند، ولكنها تتفاجئ بذلك مع كل جلسة تصوير أو عمل جديد تدخله.

سمية الخشاب بالبرنس

وأشارت سمية الخشاب إلى إن فى الفترة المقبلة هناك العديد من المفاجأت التي تعمل عليها في مجال الغناء، موضحه أنها سعيدة بنجاح أغنية أوعدك وما حققته من نسب مشاهدة حقيقية، وكانت سمية الخشاب قد طرحت مؤخراً كليب أغنيتها الجديدة "أوعدك" مع مطرب المهرجانات عمر كمال، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، الشهر الماضى والأغنية من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وتصدرت الأغنية تريند يوتيوب واحتلت المركز الأول بعد طرحها.

وكانت النجمة سمية الخشاب، خضعت لجلسة تصوير جديدة في أحد الفنادق بدبى، وارتدت فيها روب أحمر، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعد أسبوع من نشرها لجلسة تصوير أخرى مرتدية الروب الأبيض داخل غرفتها وكذلك في الحمام، بالرغم أنها منذ أسبوعين أثارت جلسة تصوير جريئة الجدل للفنانة سمية الخشاب على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، وظهرت فيها مرتدية الروب  الأبيض وتستلقي على سرير داخل غرفة نوم، لتتصدر بعدها التريند على جوجل.

وكانت سمية الخشاب ظهرت في إطلالتها مرتدية روب أبيض مطرز بنقوش ذهبية، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي مفرود ومكياج جريء زاد من جرأته اختيارها للون أحمر شفاه أحمر صارخ، وعلقت الفنانة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام وكتبت: "الجمال الحقيقي هو أنت تكون حقيقي وتشبه نفسك".

سمية 1

وكانت سمية الخشاب نشرت مجموعة الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، وأثارت الجدل حول سبب اختيارها لإطلالات غير متوقعة دائماً في جلسات تصويرها، فقبل هذه الجلسة التي خطفت فيها الخشاب الأنظار بإطلالة جريئة كانت الفنانة أشعلت منصات التواصل بجلسة تصوير أحيطت فيها بقشر البرتقال والليمون.

جلسات تصوير سمية الخشاب

وقبل هذه الجلسة نشرت سمية الخشاب صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور حسين باشا، حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات، واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً، أما الشعر فاختارت سمية الخشاب مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.

وسمية الخشاب من مواليد مدينة الإسكندرية، اسمها بالكامل سمية سعيد السيد فتيحه، تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية في عام 1997، شاركت في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، قبل دخولها للمجال الفني عملت في مجال السياحة والبنوك، وبدأت مشوارها الفني في عام 1999، وكانت وقتها تستعد لتقديم أغنيات لكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.

سمية الخشاب

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل