المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي.. 3 وجهات محتملة للمغربي سفيان رحيمي

08/03 17:56

ارتفعت أسهم سفيان رحيمي نجم الرجاء البيضاوي المغربي بشكل كبير خلال الموسم الحالي، بعد تألقه بشكل لافت مع فريقه ومنتخب المغرب للمحليين.

وكان المهاجم صاحب الـ25 عاما قاد "النسور" للفوز بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، كما لعب دورا كبيرا في فوز منتخب المغرب للمحليين ببطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

وانعكس هذا التألق بشكل لافت على قيمة سفيان رحيمي السوقية، التي وصلت في موقع "ترانسفير ماركت" المختص بتقييم أسعار اللاعبين إلى مبلغ 1.8 مليون يورو.

"العين الرياضية" ترصد عبر التقرير التالي 3 وجهات محتملة للمغربي سفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي.

يواصل بطل دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين التحرك في الكواليس من أجل الفوز بخدمات نجم "أسود الأطلس" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان لسعد الشابي، مدرب الرجاء، اعترف في تصريحات لراديو "إي إف إم" التونسي بوجود رغبة قوية من قبل الأهلي المصري في الفوز بخدمات اللاعب خلال الميركاتو الحالي.

وأكد الأخير تقديم عملاق الكرة المصرية عرضا بقيمة 5 ملايين يورو للرجاء من أجل التعاقد مع سفيان رحيمي.

قناة الرياضية المغربية كشفت عن تواجد رغبة قوية من قبل نادي العين الإماراتي في ضم رحيمي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى "الزعيم" لتقوية صفوفه بمهاجم جديد، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد، بينما في المقابل يعاني الرجاء من أزمة مادية خانقة جعلته يخطط بجدية لبيع مهاجمه الدولي في الصيف الحالي.

يتواجد سفيان رحيمي منذ فترة طويلة على رادار النادي الملقب بـ"التورو"، الباحث عن تقوية هجومه بنجوم جدد.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أكد، في وقت سابق، وجود اهتمام بالغ من قبل تورينو بنجم الرجاء، ويقف عائق وحيد أمام النادي لحسم الصفقة يتمثل في عدم امتلاك اللاعب جواز سفر أوروبيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل