المحتوى الرئيسى

الاتفاق تم.. تفاصيل صفقة الأهلي الأولى وحسم احتراف الشناوي

08/03 23:01

وضع مسؤولو الأهلي المصري الرتوش النهائية على أولى صفقات الفريق الأفريقية المرتقبة، من أجل تقوية صفوفه في الموسم الجديد.

وتوصل مجلس إدارة الأهلي لاتفاق مع نادي سيمبا التنزاني، للتعاقد مع مهاجمه المخضرم لويس ميكيسوني، بعدما تقدم الأحمر بعرض رسمي لضم اللاعب.

ومن المقرر أن ينتهي الأهلي من إجراءات الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يعلن بعدها عن ضم اللاعب رسميا.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، طلب من إدارة ناديه ضم ميكيسوني بعدما تألق بشكل لافت للنظر في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الأخيرة.

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن تفاصيل الصفقة، وأوضح أن نادي سيمبا سيحصل على 900 ألف دولار على دفعتين نظير بيع، في حين اتفق مسؤولو القلعة الحمراء مع ميكيسوني على راتب سنوي يقدر بـ500 ألف دولار بزيادة 100 ألف دولار كل موسم، ليكون أولى صفقات النادي الأحمر للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للفريق الأحمر في الفترة الحالية، مشيرا إلى أن مدة التعاقد مع اللاعب 4 مواسم بداية من الموسم الجديد.

وسيكون على الأهلي التخلي عن لاعب من الـ5 الأجانب في صفوفه، وهم علي معلول وبدر بانون وأليو ديانج وجونيور أجايي ووالتر بالوليا، والثنائي الأخير هما الأقرب للرحيل بنهاية الموسم.

لويس ميكيسوني صفقة الأهلي المصري الجديدة

وفي سياق آخر، كشف مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للنادي من رحيل محمد الشناوي حارس الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها نادي النصر السعودي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل