المحتوى الرئيسى

القوى العاملة: توفير 1316 فرصة عمل برواتب تصل إلى 6 آلاف جنيه

08/03 12:57

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إن الوزارة تمكنت من توفير 538 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 6 آلاف جنيه في بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي.

وأضاف سعفان، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه تم توفير هذه الوظائف من خلال 29 شركة ومصنع قطاع خاص في 9 محافظات هي: دمياط، والبحيرة، والقليوبية، والمنوفية، والغربية، والمنيا، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، لشغلها خلال أغسطس الجاري، فضلا عن 778 فرصة عمل متوفرة من يوليو الماضي لم يتم شغلها ليصل إجمالي فرص العمل 1316 فرصة.

وأشار إلى أن نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدرها الوزارة تتضمن هذه الفرص والتي تأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

وأوضح أن النشرة تهدف لعرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني www.manpower.gov.eg "النشرة القومية للتشغيل" تحت مسمى "برنامج طالبي العمل" وسترشح الإدارة المختصة المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل