المحتوى الرئيسى

رئيس سايلو فوودز يكشف تفاصيل ومراحل إنشاء الشركة ومنتجاتها - أموال الغد

08/03 20:51

أكد اللواء تيمور موسى أبو المجد رئيس مجلس إدارة شركة سايلو فودز، أن إنشاء الشركة تم بأعلى معايير الجودة من خلال إعداد الهيكل الإدارى للشركة بالتنسيق مع الشركات المحلية والعالمية، مشيرا إلى أنه تم التخطيط لمدينة صناعية غذائية متكاملة باعتبارها إحدى روافد جهاز الخدمة الوطنية.

وقال رئيس  مجلس إدارة شركة سايلو فوودز، في كلمته خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية في محافظة المنوفية، أنه تم الانتهاء من هذا المشروع بمساحة 135 فدانا، فضلا عن بنية تحتية ومرافق صناعية في أقصى مدة ممكنة رغم جائحة كورونا.

وعن تفاصيل الشركة ومصانعها، قال: الشركة تضم صوامع القمح بإجمالى 14 صومعة بطاقة إنتاجية 230 ألف طن، ومصنع البسكويت بطاقة 68 ألف طن سنويا، ومصنع المكرونة بطاقة 151 ألف طن سنويا، ومصنع المخبوزات بطاقة 9 آلاف طن لإنتاج جميع أنواع المخبوزات، فضلا عن مصنع الروتو بطاقة إنتاجية 8 آلاف طن سنويا، ومصنع للدوبلكس لإنتاج جميع أنواع العلب بطاقة إنتاجية 6 آلاف طن، كاشفا عن افتتاح المرحلة الثانية للشركة والتي تضم عدد 4 مصانع في عيد تحرير سيناء المقبل.

أكد اللواء وليد أبو المجد مدير عام مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، أن التحدي القائم في العالم الآن هو تحدى اقتصادي بكل أشكاله، مشيرا إلى أن الجهاز قام بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة -منها شركة سايلو فوودز- التي تدعم خطط التنمية المختلفة في البلاد، بالإضافة الى العديد من الأنشطة الاقتصادية المتخصصة.

وأضاف مدير عام مشروعات جهاز الخدمة الوطنية، في كلمته في افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية بنطاق محافظة المنوفية، أن الجهاز قام بإنشاء شركة سايلو فوودز للصناعات الغذائية باستخدام أحدث نظم الإدارة وخطوط الإنتاج على مساحة 130 فدان في مدينة السادات، منوها بأن المصنع يضم 10 مصانع مختلفة بإجمالى طاقة 470 ألف طن في السنة بعدد 40 منتج.

وتابع بالقول: تم تجهيز هذه المصانع بعدد 10 معامل للبحوث والتطوير وفقا لأعلى معايير الجودة.

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

وزير البترول: تركيب 426 ألف عداد غاز مسبق الدفع على مستوى الجمهورية

Next Post

تراجع أرباح العالمية للاستثمار و التنمية بنسبة 42% خلال النصف الأول لعام 2021

150 مليون دولار فاتورة استيراد اللحوم لعيد الاضحى .. ورصيد…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي بمشاركة 150 شركة..…

انطلاق معرض كلين أفريقيا تكنولوجى شوو بمشاركة 100 شركة 29…

«العالمي للأبداع»: 26 مليون طن مخلفات سنويا بمصر.. و2…

10 وفود أفريقية وأوروبية تشارك في معرض ومؤتمر« ايجي هيلث»…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 3-8-2021 مقابل…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الثلاثاء 3-8-2021 مقابل…

استقرار سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3-8-2021 مقابل الجنيه…

ننشر فعاليات البنوك خلال اليوم العالمي للشباب

بورصة السلع

أسعار الذهب تستقر مدعومة بالمخاوف بشأن «متغير دلتا» وضعف…

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل