المحتوى الرئيسى

شريف الدسوقي في «ياما في الجراب يا حاوي».. كيف ظهر بعد أزمة مرضه؟

08/03 19:56

ظهر الفنان شريف دسوقي في بروفات مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي"، التي يقوم ببطولتها النجم يحيى الفخراني وهو جالس على كرسي متحرك، وذلك بعد أزمته الصحية التي تعرض لها مؤخراً وترتب عليها بتر في القدم.

وجمع مشاهد بين شريف الدسوقي ويحيى الفخراني في البروفات وقام الأول بأداء تمثيلي خطف من خلاله قلوب مشاهدي المسرحية .

وتنطلق عروض مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، في الإسكندرية يوم ١٧ أغسطس المقبل على المسرح الكبير لمكتبة الاسكندرية، ولمدة 6 ليال حتى ٢٢ أغسطس، كأول مسرحية جماهيرية كبيرة يتم افتتاحها بالإسكندرية منذ سنوات، تعود بعدها أسرة العمل استعدادًا لانطلاق عروض القاهرة يوم ٢٦ أغسطس بالتجمع الخامس، على أن تكون عروض القاهرة والإسكندرية بالتبادل خلال الفترة القادمة.

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، عن رائعة بيرم التونسي والملحن أحمد صدقي، إخراج مجدي الهواري، وأشرف عليها فنياً محمد هاني.. وهي بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والنجم إياد نصار ونجمي الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف دسوقي إلى جانب نجوم المسرح سما إبراهيم وناصر سيف وحسن العدل وإسماعيل فرغلي ورضا إدريس ولبنى ونس وعلاء قوقة.

"يا ما في الجراب يا حاوي"، تدور في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

وأعلن مجدي الهواري مخرج المسرحية عن إجازة الرقابة علي المصنفات الفنية للعرض بعد مشاهدة المسرحية  كاملة في عرض خاص حضره الدكتور أشرف ذكي نقيب الممثلين الذي فاجأ الجميع بحضوره للمسرح بالتجمع الخامس.

وأبدى «الهواري» سعادته بإشادة الدكتور أشرف ذكي بالإخراج والمستوى المتميز من المتعة البصرية والثقافية وإحياء فن الأوبريت من جديد بأحدث التقنيات. 

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل