المحتوى الرئيسى

ترامب: الإعلام الكاذب كان سينتقدني لو كنت رئيسا للولايات المتحدة الآن

08/03 04:22

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إن وسائل الإعلام الإخبارية الكاذبة، كانت ستنتقده بشدة لو أنه كان رئيسا للبلاد وفعل ما تفعله الإدارة الحالية، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأوضح ترامب: «لو كنت رئيسا الآن، وفي وضع ينتشر في فيروس كورونا، وعندما نرى في كل مكان في مدننا إطلاق نار وقتل للناس، وكذلك مع حدود مفتوحة تماما للمجرمين والأشخاص المصابين بالفيروس الذين يعبرون، فإن وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا كاذبة لن تتركني أبدا».

وأشار المسؤول الأمريكي السابق، إلى أنه عندما ترك منصبه الرئاسي كانت الحدود قوية وآمنة، ووكالات إنفاذ القانون لديها دعم غير مسبوق حتى رحيله، موضحا أنهم طوروا تحت قيادته لقاحا عالي الفعالية في أقل من 9 أشهر آمل ألا ينسى الناس ذلك أبدا.

وانتقد ترامب، خلال سنوات حكمه وسائل الإعلام الأمريكية، معتبرا أن معظمها منحازة وتدافع عن مصالح الديمقراطيين.

وكان ترامب، أعلن في وقت سابق، أنه سيبرز أدلة جديدة على الانتهاكات المسجلة في الانتخابات الرئاسية التي خسرها في 2020.

وقال الرئيس الأمريكي السابق: «هناك أدلة مهمة وقاطعة على أن الانتخابات تخللتها عمليات تزوير ومخالفات على مستوى لم تشهده بلادنا من قبل والكثير من هذا معروف وسيظهر الكثير في المستقبل القريب».

واتهم ترامب وسائل الإعلام المرتبطة بالديمقراطيين اليساريين الراديكاليين بإخفاء الحقائق، فضلا عن أنها لا تسمح لأحد برؤية وقراءة ما حدث بالفعل.

 من جانبه، عارض رونالد فيشيتي محامي ترامب، إحالة الإقرارات الضريبية لموكله إلى الكونجرس.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل