المحتوى الرئيسى

رسميًا .. سانتوس البرازيلي يُعلن وجهة مهاجمه الشاب كايو جورجي

08/03 01:15

أعلن نادي سانتوس البرازيلي منذ قليل توصله لاتفاق مع نادي يوڤنتوس الإيطالي يسمح للبيانكونيري بضم اللاعب البرازيلي كايو جورجref='/tags/198701-%D8%AC%D9%88%D8%B1%D8%AC%D9%8A'>جورجي لصفوفه في الموسم المقبل.

وقال أندرياس رويدا رئيس نادي سانتوس في بيان عبر الموقع الرسمي للنادي : ” وافق يوڤنتوس على الشروط التي طلبناها والتي نعتقد أنها كانت الأفضل في ذلك الوقت للنادي بالنظر إلى السيناريو الذي وجدناه “

وأكمل رويدا : ” حظًا سعيدًا لكايو جورجي ونأمل أن يسير في طريقه جيدًا “

ووفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو فإن قيمة الصفقة تبلغ ٤ مليون يورو على أن يقوم نادي يوڤنتوس بدفع ١.٥ مليون يورو حاليًا ومثلهم في يونيو من العام القادم بجانب مليون يورو كإضافات.

Kaio Jorge joins Juventus from Santos, official statement confirms. Santos president Rueda: “Juventus have offered what we wanted” ⚪️⚫️ #Juventus

Juventus will pay €1.5m now, €1.5m in June 2022 and potential €1m bonus. Kaio Jorge will fly to Italy this week – contract 2026.

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 2, 2021

كما سيكون لنادي سانتوس نسبة خمسة في المائة من أرباح أي رسوم بيع مستقبلية للمهاجم الشاب، وفي حالة قرر نادي يوڤنتوس إعارة جورجي داخل قارة أمريكا الجنوبية تكون الأولوية للنادي البرازيلي.

من المتوقع أن يصا كايو جورجي إلى إيطاليا لإجراء الفحص الطبي بنهاية الأسبوع الجاري يوم الأربعاء أو الخميس.

كايو جورجي الذي يبلغ من العمر ١٩ عامًا ووصل إلى النادي الملقب بالأسماك في عام ٢٠١٣ للعب في فريق تحت ١١ عامًا، قبل أن يلعب في الفريق الأول في ٨٤ مباراة وسجل خلالهم ١٧ هدفًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل