المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يكشف سر حبه للسيارات الفارهة والنمور: لا أستفز الجمهور

08/02 23:20

قال الفنان محمد رمضان إنه يحب أغاني المهرجانات التي أثبتت شعبيتها بشكل كبير في مصر على مدار العقد الماضي، لافتًا إلى أنه قدم هذا النوع من الغناء في بعض أفلامه، متجاهلا الانتقادات الشديدة التي وجهت لأصحابها بأن كلماتها استفزازية.

وردًا على استفزازه لجمهوره قال رمضان خلال مقابلة مع مجلة The National: «أنا لا أستفز الجمهور، أنا متأكد من أنهم يحبون ما أفعله وتصلهم الرسالة التي أريدها، قد يثير ذلك استفزاز الآخرين من غير المعجبين بما أقدمه، لكنني لا أهتم إلا بمن يدعمونني ويعجبون بي»، مضيفا: «عندما يحبك جمهورك ويصدقك، ليس هناك حد للمدى الذي يمكن أن تصل إليه الشهرة».

يعتبر رمضان من المشاهير المهووسين بعلامة لامبورجيني، وهو زائر منتظم لدبي، خاصة بعد منحه تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات في العام الماضي، كاشفًا أن مكان إقامته المفضل في المدينة هو Palazzo Versace، وردًا على اتهامه باستفزاز الجمهور بسياراته الفارهة، قال: «إنه لا أدعي أنني رجل بسيط، وليس لدي وقت للاستعراض بسياراتي، أنا ببساطة أعبر عن نفسي».

وأكد رمضان أنه ليس بخيلا أو يكره الإنفاق: «أحب أن أفعل ما أريد، أشتري الأشياء التي أحبها، هذه سمة شخصية في داخلي، ولا أحب أن أخدع جمهوري كما يفعل بعض الممثلين، مما يعطي انطباعًا خاطئًا بأنه رجل بسيط، أنا صريح معهم أنني أحب هذه الأشياء كما أخبرهم عن الأيام العصيبة في حياتي».

وقال رمضان أيضًا إنه يحب اقتناء النمور والأسود وينشر مقاطع فيديو لنفسه على انستجرام وهو يقضي الوقت معها: «لدي هوس بكل شيء يدل على القوة أو يرمز لها، الأسود والنمور والتماسيح، أنا أحب وأحترم أي شيء قوي، وأحب الشخصيات القوية»، لافتا إلى أنه يحب قوة الأسد وهيبته.

وتحدث رمضان عن مقطع الفيديو المثير للجدل على إنستجرام، وظهر فيه وكأنه يرمي آلاف الدولارات في حمام سباحة، مؤكدا أنه يرفض هذا التصرف، وأنه جزء من إعلان وأوضح سابقا أن الأموال ليست حقيقية، وقال: «أي إنسان يرتكب أخطاء مع تقدمه ​​في العمر ويتعلم منها، على سبيل المثال، أتذكر أحيانًا أنني كنت أفعل أشياء سخيفة منذ بضع سنوات وتحديدًا بين عامي 2014 و2015 وأسأل نفسي: هل فعلت ذلك حقًا؟».

حازت سيدة  أمريكية تدعى سامانثا رامسديل، على لقب أكبر فم في العالم ضمن موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية

تقدم «الوطن» فيما يلي، كل ما تريدون معرفته عن سعر ومواصفات سماعات Galaxy Buds 2، بعد إقتراب شركة سامسونج الكورية من طرحها في الأسواق

حياة يملؤها الألغاز تعيشها أسرة وليد أيمن، من محافظة الدقهلية، فطفلته وزوجته ينزفان من كافة أنحاء جسدهما، من الفم والأنف والثدي وأسفل الإبط والظهر والقدم.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل