المحتوى الرئيسى

عاجل | عبد الرحمن مجدي يصدر بيانا بشأن واقعة استبعاده من منتخب مصر في الأولمبياد | الرياضة | جريدة الطريق

08/02 21:38

أصدر عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأولمبي، بيانا يوضح خلاله موقفه من استبعاده من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استبعاد عبد الرحمن مجدي من المشاركة مع منتخب مصر لكرة القدم في أولمبياد طوكيو، وإيقافه بشكل مؤقت بعد شكوى أحد عاملات فندق إقامة المنتخب في اليابان ضده.

وقال مجدي في البيان: "أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقة والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة وأشكر الجميع على الثقة بي".

وأضاف: "وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر أقامه المنتخب باليابان لا يدعو أن يكون تصرفا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم بأي اتهام".

وتابع: "وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وعلى رأسهم المهندس أحمد مجاهد والذي كان معي لحظة بلحظة وكان مدافعا عني إلى أن انتهى الموقف تماما".

وأكمل: "وأؤكد على احترامي لاتحاد الكره واستعجل التحقيق معي حتى يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".

وواصل: "وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتى لا يؤثر على فريقنا في مبارياته القادمة".

واستطرد: "وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جمهور الكرة لمصرية بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر حيث لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل