المحتوى الرئيسى

اللي بيخاف ميتفرجش .. بيتر ميمي يطرح إعلان فيلم ملك الموت مع أمير كرارة - محتوى بلس

08/02 21:30

قام المخرج بيتر ميمي، بنشر صورة على حسابه الرسمي والشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام، وأعلن من خلاله عن مشروعه السينمائي الجديد مع الفنان أمير كرارة.

حيث يقدم بيتر ميمي، فيلم ملاك الموت وهو أحدث أعمال سلسلة المستضعفون، وقد قام المخرج والمؤلف منذ عدة أيام بالإعلان عنه، ويجسد أمير كرارة شخصية البطل المحارب للشر، وظهر بشكل ملثم في مواجهاته مع الآخرين.

وجاء ذلك بعد ساعات قليلة، من طرح إعلان فيلم موسى، والفيلم من تأليف ومن إخراج بيتر ميمي، وظهر أمير كرارة فيه بشخصية ملاك الموت، ويذكر إن ميمي قام بإطلاق مشروع فني، يضم مسلسلات وأفلام تحمل اسم عالم المستضعفون وضم إليه فيلمه السابق الهرم الرابع في عام 2016.

وأيضا ضم فيلمه الجديد موسى الذ سيبدأ عرضه يوم 11 أغسطس الحالي، ومن المفترض أن تشهد السلسلة أعمال أخري عن شخصيات دليلة فيصل، لنكتشف من خلالها الفرق ما بين فريق المستضعفون وعدوهم الأخطر وهو دكتور يونس.

ومن ناحية أخري، فقد شارك الفنان أمير كرارة، مع المخرج بيتر ميمي، في مسلسل الاختيار الذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي 2020، والذي دار حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، والمسلسل من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، وعدد أخر من الفنانين وضيوف الشرف.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل