المحتوى الرئيسى

مدرب أحمر الشواطئ: المعنويات مرتفعة ولا نخشى البرتغال – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

08/02 19:40

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكره الخارجي في أوكرانيا استعدادا لمنافسات كأس العالم في روسيا 19 إلى 29 أغسطس الجاري.

ويخوض المنتخب مباراة ودية بعد غد الثلاثاء تجمعه مع نادي ان سي بيش سوكر تيم، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت مسقط وهو اللقاء الودي الثاني.

من جانب آخر أكد طالب هلال الثانوي مدرب منتخبنا العماني لكرة القدم الشاطئية على نجاح معسكر المنتخب في أوكرانيا حيث صرح قائلا: “أعتقد أن المعسكر ناجح بكل المقاييس وحققنا استفادة فنية وبدنية كبيرة، كذلك من خلال البطولة الدولية ومن المباريات التحضيرية التي لعبناها في المعسكر الخارجي في أوكرانيا. وهنا أود أن أشيد بالتنظيم الجيد والتسهيلات المقدمة وخاصة أرضية الملعب، إذن قريبة من نوعية أرضية ملعب بطولة كأس العالم بروسيا”.

وأضاف: “لعبنا ثلاث مباريات قوية في البطولة وحالياً نقوم بمعالجة النقاط السلبية وتعزيز النقاط الإيجابية للفريق”.

وأكمل حديثه بالقول:” بعد عدة أيام سندخل في معسكر طويل آخر في موسكو قبل البطولة، وسوف نلعب خلاله ثلاث مباريات ودية أمام بطل آسيا منتخب اليابان في العاشر من أغسطس، وأمام منتخب الباراجواي في 12 أغسطس، ونختتم تحضيراتنا للحدث العالمي بمواجهة المنتخب الروسي مستضيف النهائيات يوم 14 أغسطس.

وأكد الثانوي على أن الروح المعنوية مرتفعة جدا بين اللاعبين والطموح التأهل للدور الثاني من البطولة وتكملة المشوار وتحقيق إنجاز غير مسبوق للكرة الشاطئية.

وواصل: “نملك منتخبا قويا ولاعبين يمتلكون الخبرة الكافية في مناسبات كهذه، ونحن لا نخشى البرتغال بل نحترم هذا المنتخب الكبير وحامل اللقب، ولك سنقدم كل ما لدينا لتخطيه ونكمل المشوار بطريقة جيدة نحو الأدوار النهائية”.

واختتم حديثه بالشكر والامتنان للجهاز الفني والإداري والطبي المعاون على الجهود التي بذلوها في الفترة الماضية والتي ساهمت في نجاح المعسكر الخارجي، ووجه شكره للاعبين على الانضباط والجدية في تطبيق التدريبات وفي المباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل