المحتوى الرئيسى

دمه حامي.. أحمد خالد صالح يحرج مذيع بعد سؤال عن هنادي مهنا.. شاهدوا - محتوى بلس

08/02 19:20

هاجم الجمهور الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد أن أحرج مذيع في أحد البرامج الفنية، الذي يتم إذاعته على موقع اليوتيوب، وذلك عند تفاصيل علاقته بزوجته الفنانة هنادي مهنا، وتم تداول ذلك الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، مما تعرضه للكثير من الانتقادات.

حيث سأله المذيع، وقال له لو هنتكلم بقي عن الهنادي، وأسوأ حاجة مبتعجبكش فيها أو أكتر حاجة مبتعجبكش فيها، في البيت، ليرد عليه أحمد خالد صالح، ويقول إنتوا مالكوا، انت مالك أنت بأسوأ ولا أحلى، ولا أوحش يعني سؤال لا يخص حد ولا حضرتك ولا الجمهور.

وجاءت التعليقات على الفيديو، من بينها، ميصحش خالص، كان ممكن يقول أنا مش بحب النوع ده من الأسئلة ومش عايز اتكلم فيه، فيما جاء تعليق أخر وقال أو أنا شايف أن دي أمور مش مهمة للجمهور.

وعلق شخص أخر وقال رد بشكل مؤدب، لكن لما أنت شايف أن دي تفاصيل خاصة ولا المذيع ولا الجمهور ليه فيها، بتحكيها في برامج تانية ليه وبأدق التفاصيل، وبتقعد تضحك أنت ومراتك عليها، وقال شخص أخر، أنا بحب تمثيله بس أسلوبه كده غير لائق وأحرج المذيع جدا حرام.

ويذكر إن الفنانة هنادي مهنا، تصدرت التريند خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد ظهور برشاقة ملحوظة وفقدانها الكثير من الوزن، حيث أشاد الجمهور بجمالها وأناقتها.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل