المحتوى الرئيسى

الأفارقة نجوم الميركاتو.. الهجوم في الصدارة وماريجا وأبوبكر أشهر التدعيمات | سعودى سبورت

08/02 19:15

مع بدء العد التنازلى لإنطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 تراهن الأندية المختلفة على مجموعة من المحترفين الأفارقة الجدد الوافدة في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا في أكبر توجه لإستقدام محترفين من القارة السمراء لتدعيم الصفوف.

ويتصدر سباق التعاقد مع محترفين أفارقة ناديا الهلال والنصر قطبي الكرة في الرياض، وخاصة في مركز رأس الحربة الصريح بدأها الهلال بالتعاقد مع المالي المخضرم موسى ماريجا رأس حربة بورتو البرتغالي في محاولة لتوفير لاعب مميز يكون خليفة بافيتمبي جوميز رأس الحربة الفرنسي المخضرم إلى جانب صفقة أخرى أبرمها النصر " العالمي " عبر ضم الكاميروني فينسنت بوبكر رأس حربة بورتو البرتغالي السابق، وقائد فوز الأسود ببطولة كأس الأمم الإفريقية في عام 2017.

ونجح النادي الأهلي في اتمام صفقة كبرى أيضًا عبر ضم ألن سان نداو لاعب وسط فاتح حمرك التركي، والمنتخب السنغالي وهو لاعب وسط موهوب يبلغ من العمر 24 عامًا ويعد من الأوراق الرابحة التي يأمل الأهلي في تألقها بشكل لافت في الموسم المقبل.

كما حرص نادي الاتحاد في تجديد بقاء نجم إفريقي كبير، وهو المصري أحمد حجازي قلب دفاع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، والذي برز بشدة في الموسم الماضي في صفقة دفاعية كبرى.

ووقع نادي ضمك مع المهاجم الجزائري المخضرم العربي هلال سوداني لدعم هجومه بلاعب صاحب خبرات كبيرة يراهن عليها في التهديف.

ونجح نادي الرائد في حسم صفقة كبرى بطلها الغاني الدولي كريستيان أتسو نجم نيوكاسيل يونايتد الإنجليزي، وهو من اللاعبين أصحاب الحلول الفردية، ويراهن عليه الجهاز الفني في تقوية الوسط.

وتعاقد نادي الباطن مع الدولي الغاني أفري أكوا لاعب الوسط المهاجم في صفقة انتقال حر، وهي من الصفقات القوية أيضًا في الفريق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل