المحتوى الرئيسى

صورة| بيان رسمي.. ماثيوس بيريرا "يتمرد" ويقترب من الهلال | سعودى سبورت

08/02 19:15

أصدر البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بيانًا عاجلًا، منذ قليل، بشأن مستقبله، في ظل مفاوضات الهلال، لضمه بشكل رسمي، في الصيف الحالي.

وقدم نادي الهلال، عرضًا بقيمة 31 مليون يورو، للتعاقد مع بيريرا، على أن يتم تقسيط المبلغ على 5 سنوات، وهو الأمر الذي رفضه وست بروميتش، الذي طلب الحصول على المبلغ، خلال 18 شهرًا فقط.

وكشف بيريرا في البيان الذي نشره عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن تلقيه عرضًا مغريًا للغاية، منذ 3 أسابيع، سيُغير حياته وحياة عائلته للأبد.

وطالب النجم البرازيلي، إدارة وست بروميتش، بقبول العرض المقدم للتعاقد معه، في الصيف الحالي، خاصة أنه لم يفكر في أي يوم من الأيام، في الرحيل عن النادي، من الباب الضيق.

وشدد ماثيوس بيريرا، على أنه قاتل للدفاع عن ألوان النادي الإنجليزي، طوال الفترة الماضية، ولم تصدر منه أي تصرفات سيئة، سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

والهلال عرض راتبًا سنويًا، يصل إلى 10 ملايين يورو، على بيريرا، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم، حتى 30 يونيو 2024.

و"بيان" بيريرا، يؤكد الأخبار التي تداولت على مدار اليومين الماضيين، بشأن اتفاق الهلال، مع النجم البرازيلي، وتوجيه أمر إليه بـ"الضغط على ناديه"، للسماح له بالرحيل.

- من هو ماثيوس بيريرا "صفقة الهلال المرتقبة"؟

لاعب برازيلي من مواليد 5 مايو 1996، حيث بدأ مسيرته الكروية، في الملاعب البرتغالية، مع الفئات السنية لنادي سبورتنج لشبونة.

وأعار لشبونة، ماثيوس بيريرا إلى تشافيز ونورنبيرج الألماني، قبل أن يبيعه إلى وست بروميتش ألبيون، في صيف 2019.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل