المحتوى الرئيسى

وفاة عروس بأزمة قلبية بعد دقائق من زفافها في بني سويف

08/02 17:44

خطف الموت عروسة شابة بقرية «ميدوم»، التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، بعد ساعة من حفل زفافها، إثر اصبتها بأزمة قلبية، لتفجع القرية على نبأ وفاتها، ويعم الحزن القرية والقرى المجاورة.

وقال «محمد حامد القاضي»، أحد أبناء عمومة العروسة المتوفية: «البقاء والدوام لله وحده، أمس حضرنا حفل زفافها وسط سعادة الجميع، واليوم شيعنا جثمانها بمقابر العائلة».

وعن ظروف وفاتها قال: «أمس انتهينا من حفل الزفاف، وتوجه موكب العروس إلى منزل الزوجية، وبعد ساعة فوجئنا بإصابتها بحالة إعياء، وجرى نقلها للمستشفى، وتبين إصابتها بأزمة قلبية»، لافتاً إلى أن عقد القران كان قبل أسبوع.

وتابع ابن عم العروسة قائلاً: «ربنا يصبر زوجها ووالدها ووالدتها، فقدوا عروستهم في دقائق، لم تكتمل فرحتهم وتحولت الفرحة إلى كابوس، عروس تتوفى ليلة زفافها، وبعد دقائق من دخول شقة الزوجية.

وشيع أهالي قرية «ميدوم» جنازة «إسراء شعبان سعد القاضي»، العروسة التي توفيت بعد ساعة من حفل زفافها، فيما سادت حالة من الحزن بين أبناء القرية، فيما تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء في العروسة الراحلة، والدعاء بالرحمة لها والصبر والسلوان لأسرتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل